جميع المباريات

إعلان

الإمارات تعتذر عن المشاركة في كأس العرب

منتخب الامارات

الإمارات لن تشارك في كأس العرب

أ.ف.ب:

أعلن الاتحاد الإماراتي، الأربعاء، اعتذاره عن المشاركة في كأس العرب المقرر إقامتها في السعودية من 22 حزيران/يونيو وحتى 6 تموز/يوليو المقبلين.

وبرر الاتحاد الإماراتي سبب الاعتذار عن المشاركة لوجود إصابات كثيرة في صفوف المنتخب وتأخر انتهاء الموسم المحلي.

وجاء في بيان الاتحاد الإماراتي الذي أصدره اليوم (الأربعاء): "يعتذر منتخب الإمارات عن المشاركة في كأس العرب، وذلك بسبب وجود إصابات عديدة في صفوف اللاعبين، إضافة إلى تأخر انتهاء المنافسات المحلية، وكذلك لضيق الوقت وعدم توفر فرصة كافية للجهاز الفني لإقامة تجمع داخلي وإعداد المنتخب بالصورة التي تؤهله للمشاركة في هذه البطولة، فضلا عن وجود عدد كبير من اللاعبين في صفوف المنتخب الأولمبي الذي تنتظره مشاركة تاريخية في أولمبياد لندن 2012".

من جهته، أكد عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية أن "اتحاد الإمارات يأسف لعدم المشاركة في هذا الحدث الكروي العربي للأسباب المذكورة ولعدم توافر الظروف التي تتيح لمنتخبنا مشاركة مشرفة تساهم في إنجاح البطولة وتحقيق أهدافها".

وقال الشامسي "قرار عدم المشاركة جاء بعد التشاور مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي لم يسعفه الوقت لتحضير الفريق بالصورة المطلوبة".

وكانت الإمارات أكدت مشاركتها سابقا وأوقعتها القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية وفلسطين والكويت.

واستدعى عبد الله مسفر مدرب الإمارات 26 لاعبًا للدخول في معسكر داخلي بدأ الثلاثاء الماضي، تمهيدا للسفر إلى تركيا لاستكمال الأعداد هناك.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg