جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. البنك الأهلي يتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية

كرة يد - البنك الأهلي

صورة من مباراة مضر السعودي والبنك الاهلي

حجز فريق البنك الأهلي لكرة اليد مكانه في ربع نهائي البطولة العربية للاندية في نسختها الـ38 المقامة في مدينة القطيف بالسعودية، بعد تغلبه على فريق مضر السعودي.

وتغلب فريق البنك الأهلي لكرة اليد على نظيره مضر السعودي بنتيجة 25-23، في مباراة غلبت عليها أحداث مثيرة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وحصل أحمد حماصه الظهير الأيمن بفريق البنك الأهلي على لقب أفضل لاعب في المباراة، حيث سجل 7 أهداف من 10 تصويبات على المرمى.

وبذلك رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى النقطة الـ5 في المجموعة الأولى، بينما بقى مضر في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويتبقى لفريق البنك الأهلي مواجهة أخيرة مع الجزيرة الإماراتي، ضمن ختام منافسات المجموعة الأولى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي على مضر السعودي بنتيجة 11-9.

وطرد الحكم لاعب مضر السعودي حسن عبد الله الجنبي بعد احتجاجه على قرار الحكم بمنح زميله دقيقتين، ليقوم الحكم بإشهار دقيقتين له ثم البطاقة الحمراء بعد ذلك لإستمرار الاعتراض عليه بطريقة حادة.

وتدخل لاعبو مضر وأحمد حماصه لاعب البنك الأهلي لتهدئة لاعب مضر بعد طرده.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، حدثت مشادة بين لاعب من البنك الأهلي ولاعب من فريق مضر السعودي بعد التنافس على الكرة، ليقرر الحكم بعد ذلك بإشهار البطاقة الحمراء للاعب البنك الأهلي بلال جمال ولاعب مضر السعودي مهاب خلاف.

وجدير بالذكر، أن الفريق الفائز بالبطولة العربية للأندية سوف يشارك في كأس العالم للأندية لكرة اليد ( السوبر جلوب)، المقرر إقامتها في السعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن