جميع المباريات

إعلان

جيسوس مدرب الهلال: نصف نهائي البطولة العربية يعكس تقدم الكرة السعودية

جورجي جيسوس

جورجي جيسوس

أشاد جورجي جيسوس، مدرب الهلال، بفريق الشباب منافسه في البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية"، مشيرا إلى أن نصف نهائي المسابقة يعكس مدى التطور الذي وصلت له كرة القدم السعودية.

ويشهد نصف نهائي البطولة العربية مواجهة سعودية خالصة بين الهلال والشباب، غدا الأربعاء، فيما يلتقي الشرطة العراقي مع النصر السعودي في المواجهة الأخرى بالدور ذاته.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نعرف فريق الشباب بشكل جيد، هو منافس قوي ونحن على أتم الجاهزية لخوض المباراة بحثا عن بطاقة العبور إلى المباراة النهائية".

وأضاف: "أعرف أن الشباب لم يستقبل أي هدف في البطولة، وأنه يمتاز بشكل كبير في النواحي الدفاعية، من جانبنا لا نفكر في أي شيء سوى الوصول إلى المباراة النهائية، وعلى أتم استعداد لأي سيناريو محتمل".

وأردف: "نصف النهائي يعكس مدى تقدم كرة القدم السعودية خلال الفترة الأخيرة، بدليل وصول 3 فرق سعودية من أصل 4 إلى المربع الذهبي".

وواصل: "سنقف على التشكيل النهائية فور نهاية مران اليوم، ربما نجري بعض التعديلات الطفيفة مقارنة بتشكيل لقاء الاتحاد في المرحلة الماضية".

وأتم: "الهلال اعتاد على الوصول إلى المباريات النهائية خلال السنوات الأخيرة، ونمتلك الخبرات الكافية للتعامل مع أصعب المواقف".

على جانب آخر قال عبد الله الحمدان، لاعب الهلال: "سنقدم مباراة تليق بحجم فريقي الهلال والشباب، سنواجه منافسا صعبا وقويا".

وأتم: "نحن الآن في نصف النهائي وكل هدفنا هو التتويج باللقب، وفخور للغاية بمواجهة الشباب، هي مباراة ديربي قوية".

اقرأ أيضا:

برشلونة في أزمة قبل 5 أيام من بداية الدوري الإسباني 

جيرارد: لا أتمنى رؤية محمد صلاح في الدوري السعودي 

مرتضى منصور: أوسوريو مستمر مع الزمالك 

مرتضى لشيكابالا: من يحب الزمالك لا يتمرد 

ماني يتحدى الجميع وبنزيما يتوقع منافسة شرسة.. ماذا قال النجوم الجدد عن الدوري السعودي؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg