لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: لا أخشى النصر.. ورونالدو لم يعرف الفوز عليّ مرتين

أوسوريو

أوسوريو

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، أنه لا يخشى مواجهة فريق النصر السعودي في البطولة العربية، مشيراً إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق السعودي، لم يعرف الفوز عليه في مرتين سابقتين.

وبدأ الزمالك مشواره في البطولة العربية، بفوز عريض على فريق الاتحاد المنستيري التونسي، بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الأولى من المنافسة.

وأجرى المدرب الكولومبي حواراً مطولاً مع صحيفة "الرياضية" السعودية، تحدث خلاله عن انتصار الزمالك على الفريق التونسي، واستعداده لمواجهة النصر السعودي وكريستيانو رونالدو.

وقال أوسوريو في حواره مع صحيفة "الرياضية" السعودية: "تدربنا جيدًا في القاهرة قبل السفر إلى السعودية، وبعد وصولنا إلى الطائف، فالزمالك فريق كبير، ويشارك في بطولة، تضم أبرز الفرق العربية ذات المدارس الكروية المختلفة".

وعن الفوز الكبير على الاتحاد المنستيري: "كانت مباراة قوية، والمنافس يشهد تطورًا جيدًا في مستواه الفني والتكتيكي، ويقوده مدرب جديد، إضافة إلى تعاقدهم مع لاعبين ذوي إمكانات كبيرة، لكننا نجحنا في حسمها مستوى ونتيجة".

وأضاف: "لا أحب التوقع، فمن الصعوبة تحديد نتيجة أي مباراة لم تشاهدها أو تلعبها، وكل ما أركز فيه اقتناص النقاط الثلاث، والفوز باللقاء، وهذا ما تحقق".

وأكمل: "أتسلَّح بالقوة الضاربة للاعبي فريقي، وسنلعب المباريات كافة بكل جدية لتحقيق الانتصارات".

وعن قائمة الفريق، قال المدرب الكولومبي: "ندخل البطولة باللاعبين أنفسهم الذين شاركوا في مباريات الدوري المحلي دون إضافات، على الرغم من وجود أكثر من لاعب مصاب".

وواصل: "اضطررنا إلى إجراء بعض التغييرات التكتيكية في صفوف الفريق، وتوظيف عدد من اللاعبين الجيدين في أماكن جديدة، وهذا ما فعلناه مثلًا مع محمد عبد الغني، لكن في النهاية الموسم لم يكن الأفضل".

وتابع: "اللاعبون يدركون تمامًا حجم المسؤولية المُلقاة على عاتقهم، ومن الرائع أنهم يجتهدون في التدريبات، ما أسهم في تحسين مستواهم وتطوير أدائهم بشكل لافت، على رأسهم الرباعي عمر جابر، وعمرو السيسي، وروقا، ودونجا، فهم أعمدة أساسية بالفريق".

وعن تجهيزات الفريق لمواجهة الشباب السعودي: "نتعامل مع كل مباراة على حدة، وسنفكر في المواجهة التالية حتى لا نرهق أذهان اللاعبين، ونشتت تركيزهم، وكيلا نكون فريسة أمام الفرق الأخرى".

وبسؤاله عن رأيه في نادي النصر، رد أوسوريو: "النصر فريق كبير، ونكن له كل الاحترام، ويضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المتميزين، خاصة المحليين، لكنه في الأخير فريق يواجه فريقًا، وثقتي كبيرة في لاعبي الزمالك بأن يقدموا كل ما لديهم في كافة مباريات البطولة وليست مباراة بعينها".

وأضاف: "لا أخشى النصر، فعلى الرغم من أن لاعبي الزمالك لم يكونوا الأفضل في الموسم الماضي، إلا أنهم لن يكونوا منافسين ضعفاء في هذه البطولة، حتى في ظل تسلُّح النصر باللاعب العالمي كريستيانو رونالدو".

وعن خوفه من رونالدو: "إطلاقًا، كريستيانو رونالدو لاعب كبير وصاحب مهارات فنية وتهديفية عالية، وأضاف لفريقه النصر الكثير، لكني لا أخشاه، لأنني واجهته مرتين من قبل في 2017 بتصفيات كأس العالم بروسيا، ولم ينجح في الفوز على منتخبي".

وأضاف: "ذكرت سابقًا، أن رونالدو لا يزعجني بقدر ما يقلقني في النصر التحولات الهجومية التي تسبب غالبًا خطورةً كبيرة، لكن دعنا نترك الأمور الفنية إلى يوم المباراة، ولا نتوقع، ولا نستبق الأحداث".

وأتم أوسوريو تصريحاته: "أتمنى أن نعود بالكأس حتى تكون بداية إيجابية للفريق، تساعده في مشواره المحلي والدولي المقبلين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
الأهلي

الأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن