لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: الزمالك فريق لا يستطيع أحد منافسته.. وسأقدم بلاغًا ضد حسين لبيب

مرتضى منصور

مرتضى منصور

يرى مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول من منصبه بحكم قضائي نهائي، أن الفريق الأبيض بعد عودة لاعبيه المعارين لا يستطيع أحد منافسته، مؤكدًا أنه سيقدم بلاغًا ضد حسين لبيب، رئيس النادي الأسبق.

وقال مرتضى، عبر قناة الزمالك، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "اعتذرت أنا وأبنائي عن عدم السفر مع بعثة الفريق إلى السعودية لخوض كأس الملك سلمان للأندية، وهذا ليس هروبًا من المسؤولية، بدليل اجتماعنا مع لاعبي الفريق قبل السفر".

وأضاف "لدي لاعبين رجال في الزمالك، أعلم أنهم على قدر المسؤولية، لدينا فريقًا لا يستطيع أحد منافسته بعد عودة المعارين، ورغم ذلك سنلبي طلبات (خوان كارلوس) أوسوريو في سوق الانتقالات".

وتابع رئيس القلعة البيضاء المعزول من منصبه "أوصيت بأن يسافر كل لاعبي الفريق مع البعثة إلى السعودية، بمن فيهم المصابين، كي يتمكنوا من أداء العمرة".

ويستعد الزمالك للسفر إلى المملكة العربية السعودية مساء اليوم الأحد لخوض منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

ويلعب الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه الاتحاد المنستيري التونسي، والنصر والشباب السعوديين.

ويفتتح الزمالك مواجهاته بمباراة الاتحاد المنستيري يوم الجمعة المقبل.

اتهامات لحسين لبيب

ووجه مرتضى اتهامات بالكذب لحسين لبيب، رئيس النادي الأسبق، بعد بيان نشره الأخير لتبرئة زمته المالية عند انتهاء مهمته مع النادي في نوفمبر 2021.

وقال لبيب في بيان نشره أمس السبت "المحاضر أفادت بوجود ما فاق 14 مليون جنيه مصري ما بين خزينة النادي وحسابات البنوك التي لم يكن محجوزًا عليها في حينه، هذا بخلاف حساب العملات الأجنبية أيضًا".

طالع بيان حسين لبيب كاملًا.

لكن مرتضى رد عليه بقوله "حسين لبيب كاذب، قال في بيانه إنه سلمنا النادي وبه أكثر من 14 مليون جنيه يوم 21 نوفمبر 2021، لكن الحقيقة أني تسلمت إدارة النادي يوم 25 من نفس الشهر، ولم يكن هذا المبلغ موجودًا".

وأضاف "سأقدم بلاغًا ضد حسين لبيب بتهمة إهدار المال العام، من حقنا أن نعرف كيف أنفقت 405 ملايين جنيه".

وفي سياق آخر، قال مرتضى "أشكر جماهير الزمالك المحترمة التي تجاوبت معنا بعد المؤتمر الصحفي الذي عقدته بالنادي، حتى من كان يعترض على بعض الأمور انتبه أن هناك مؤامرة، هذه هي جماهير النادي الحقيقية".

وأضاف "أريد أن أوجه التحية لجماهير الزمالك التي حضرت المباريات الأخيرة، لأنهم شجعوا الفريق بكل قوة والتزموا بعد أن هاجمتهم في وقت سابق بسبب ارتداء الملابس السوداء أو التشجيع عرايا".

واختتم تصريحاته في هذا الصدد بالقول "لو أجرينا انتخابات كل يوم في الزمالك، الجمعية العمومية كلها تقريبًا مع مرتضى منصور".

اقرأ أيضًا:

مصدر ليلا كورة: محمود علاء خارج قائمة الزمالك في البطولة العربية

الزمالك ضد فرق مجموعته في البطولة العربية.. تفوق ومواجهتان جديدتان

تشيلسي يتحرك لضم محمد قدوس من أياكس

مصدر ليلا كورة: تأجيل سفر كولر لسويسرا بسبب مباراة الداخلية في الكأس

مرتضى: زيزو أفضل من لاعبي الأهلي 100 مليون مرة.. وسنلعب البطولة العربية بدون تدعيمات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن