لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

بعد إغلاق صفحة أوروبا.. رونالدو ينافس الزمالك على مجد عربي جديد

رونالدو

كريستيانو رونالدو مع النصر

أزمة جديدة قد تواجه نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق الأبيض، في البطولة العربية التي ستقام في السعودية خلال الفترة من 26 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة للبطولة العربية رفقة كل من: "النصر، الشباب، الاتحاد المنستيري"، ومن المقرر أن يتأهل للدور الربع النهائي صاحب المركز الأول والثاني في كل مجموعة.

ولكن قد تواجه الزمالك أزمة في الفترة الحالية وبالتحديد أمام نادي النصر السعودي الذي سيواجهه يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثالثة للبطولة.

حيث سيلتقي الزمالك مع الاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو الجاري، ومن ثم يلعب مع الشباب السعودي يوم 31 يوليو في الجولة الثانية لدور المجموعات، قبل أن يختتمه بمواجهة فريق كريستيانو رونالدو.

وسبق وشارك الزمالك في البطولات العربية 9 مرات سابقة، ونجح في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال العرب عام 2003، وتواجد في المركز الثاني مرة واحدة في عام 2007.

رونالدو ينافس الزمالك على مجد عربي جديد

وبالعودة للحديث عن كريستيانو رونالدو، سنجد أنه أحد أهم الصفقات التي تعاقد معها النصر السعودي في تاريخه إن لم يكن أهمهم، بالأخص أنه كسر جميع الأرقام القياسية في الدوريات الأوروبية وبالتحديد مع ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي وأخيرًا مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبعد أن انضم رونالدو إلى النصر لعب معه في موسمه الأول، 35 مباراة سجل خلالهم 17 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

صفقة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي لم تمر مرور الكرام بل أحدثت ضجة كبيرة في الشارع الرياضي العالمي بشكل عام، بالأخص بعد أن رفض الاستمرار بين صفوف فريق مانشستر يونايتد بسبب عدم تقديره بالشكل الأنسب بالإضافة إلى بعد إقصاء منتخب بلاده البرتغال من بطولة كأس العالم الأخيرة من الدور ربع النهائي على يد منتخب المغرب.

ونادي الزمالك في وضعه الحالي يعاني من سوء النتائج في الفترة الأخيرة بالتحديد، ولكن قد يزداد قلق أوسوريو بشكل أكبر عند مواجهة "ماكينة الأهداف" كريستيانو رونالدو صاحب الـ38 عامًا.

وتعد هذه المشاركة الأولى لكريستيانو رونالدو في البطولة العربية ويطمح في التتويج باللقب في النهاية بعد أن فشل في موسمه الأول من التتويج ببطولة الدوري السعودي والكأس.

وما يزيد اهتمام كريستيانو رونالدو بالبطولة العربية، هو إعلانه النهائي بعدم اللعب في قارة أوروبا، حيث أكد أنه يلعب حاليًا في أفضل الدوريات العربية وهو الدوري السعودي الذي يعتبره أيضًا أفضل من الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا..

من أجل ميسي.. 5 أندية تضطر لإجراء تعديلات في ملاعبها

رونالدو: الدوري السعودي أفضل من الأمريكي

الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة إمام عاشور رسميًا

يميل للشباب.. ليفربول يفاضل بين 4 لاعبين لتعويض فابينيو

تقارير: بلباو يسعى لاستعادة لابورت من مانشستر سيتي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن