لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

تحديات البطولة العربية.. هل يتجاوز أوسوريو غياب الصفقات؟

أوسوريو

أوسوريو

حصل لاعبو الزمالك على راحة لمدة 5 أيام بدأت من اليوم الإثنين الموافق 17 يوليو وستستمر حتى يوم السبت الموافق 22 من الشهر ذاته قبل فتح صفحة كأس الملك سلمان للأندية العربية ـ البطولة العربية ـ.

وهي الإجازة التي تأتي بعد موسم لم يكن بالموفق لنادي الزمالك الذي لم يكن موفقاً في الحفاظ على لقب الدروي للنسخة الثالثة على التوالي بل حلّ ثالثًا في جدول ترتيب المسابقة، فيما تأهل لدور نصف نهائي الكأس الذي سيواجه به نظيره بيراميدز ولكن ستُقام المباراة خلال الموسم الجديد.

وتُعاني قائمة الزمالك من النقص العددي في بعض المراكز وهو ما دفع المدير الفني للفريق، الكولومبي أوسوريو لإعلان حاجته الهامة لثلاثة لاعبين منهم "مساك" يُجيد اللعب بقدمه اليسرى ومهاجم وحارس مرمى طويل القامة يُجيد اللعب بقدمه.

أوسوريو قال أيضًا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة ناديه أمام نظيره فاركو مساء يوم أمس الأحد في ختام موسمه بالدوري، إن أحمد بلحاج لن يكون في قائمته بعد نهايةاستعارة اللاعب المغربي من نادي أسوان كما لم يضم لقائمته التي ستُغادر إلى السعودية لخوض منافسات البطولة العربية المُهاجم البنيني سامسون.

وحتى الآن لم يُعلن نادي الزمالك إتمام تعاقده مع أي صفقة ضمن تدعيماته للموسم الجديد ولكي تُساعد الفريق خلال مشاركته بالنسخة المقبلة من البطولة العربية.

ورغم عدم انتهاء الموسم الجاري من الدوري 2022/2023 لتبقي 3 مباريات مؤجلة للنادي الأهلي إلا أن الزمالك إذا أتم اتفاقه مع لاعب خلال الفترة الجارية لن يجد أزمة في مشاركة اللاعبين بالبطولة العربية، بحسب عامر حسين، عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات برابطة الأندية.

وردّ على سؤال: هل يحق للزمالك قيد صفقاته الجديدة في البطولة العربية؟ في تصريحات لفضائية صدى البلد بقوله:"لابد أن ينتهي الدوري حتى يتم قيد الصفقات، ولكني أخبرت الاتحاد العربي في وقت القرعة بأن هناك مشكلة ستواجه البعض فمثلاً هناك أندية خاضت التصفيات بلاعبين مُحددين والموسم انتهى وبعضهم سيرحل وسينضم بدلاً منهم ووقت البطولة صعب فهو بين موسمين وأعتقد سيكون هناك استثناءات مثلاً نادي الزمالك اتفق مع لاعبين وهناك عقود فيعتدوا بالعقود مثلاً، هناك حلول كثيرة ونادي الزمالك لديه الشعبية والبطولة العربية تحتاج تواجده وهو النادي الممثل لمصر والاتحاد العربي لديه من الخبرات لحل هذه الأمور".

جدول مباريات الزمالك في دور المجموعات بالبطولة العربية:

الجمعة 27 يوليو: الزمالك VS الاتحاد المنستيري التونسي

الإثنين 31 يوليو: الشباب السعودي VS الزمالك

الخميس 3 أغسطس: الزمالك VS النصر

طالع أيضًا

"سُجن والده وعمل نقاشًا وأشاد به مورينيو".. حكاية مؤلمة لجوستاجول هدف الأهلي الأول في الميركاتو

يبكي عندما لا يسجل أهدافا.. 3 حقائق مدهشة عن جوستافو "هدف" الأهلي (صورة)

وكيل جوستافو: سافيو ليس سببًا في فشل انتقاله للأهلي في يناير الماضي.. والصفقة لم تتم لأسباب مادية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن