جميع المباريات

إعلان

ميدو يتحدث عن.. مصيبة خروج الزمالك.. 3 لاعبين يحتاجون التقييم.. وابن النادي المخلص

ميدو

أحمد حسام "ميدو"

يرى أحمد حسام "ميدو" أن هزيمة الزمالك أمام الاتحاد ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال سيحاول البعض جعلها مصيبة وكارثة على الفريق.

وهُزم الزمالك مساء يوم أمس الجمعة أمام نظيره الاتحاد السكندري بركلات الجزاء ليخرج من دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وغرد ميدو، على حسابه بموقع تويتر، صباح اليوم:"خرجنا من البطولة العربية من الاتحاد.. البعض سيحاول أن يجعل من هذا الخروج مصيبة وكارثة على الفريق.. هذه المباراة يجب أن تكون دافع كبير لكل البطولات الذي يشارك فيها الزمالك هذا الموسم.. مبروك لابن الزمالك المخلص كابتن حلمي ومبروك لجمهور الاتحاد السكندري العظيم".

وتابع:"تثبيت التشكيل مهم ماشي بس في شوية لاعيبه ضمنت مكانها في الفرقه وضمنت إنها هتلعب مهما كان مستواها!! الخسارة دي محتاجه ٢ أو ٣ لاعيبه يعاد النظر في تقييمهم!!".

وأتم ميدو تغريداته بقوله:"أي حد بيفهم كورة متابع الزمالك في الماتشات الأخيرة هيعرف من دلع بعض اللاعيبه أن الزمالك هيخسر ماتش..أي حد بقى زمالكاوي وبيشجع الزمالك من سنين طويلة هيعرف أن الماتش ده هيكون ماتش كبير وهيكلف الفريق بطولة!! دلوقتي أنسب وقت تشجع الفريق والجهاز وتدعم كل الناس اللي في النادي".

تقرير.. بعد 14 مباراة بيضاء.. الزمالك يتلقى أول هزيمة في 3 أشهر

جروس: أنا حزين.. أعتذر للجماهير.. وارتكبنا خطأ وحيدًا

أهلي "الباحث عن الانتصارات" يلتقي ببتروجيت الذي لم يتذوق طعم الفوز عليه

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg