جميع المباريات

إعلان

الأهلي: نيدفيد سينضم لمنتخب الشباب.. ونرفض تشويه صورتنا

كريم نيدفيد

كريم نيدفيد في صورة أرشيفية

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أن اللاعب كريم نيدفيد سينضم إلى منتخب مصر للشباب بدون أي مشاكل ولن يمنعه النادي من أداء مهمته الوطنية مع منتخب بلاده.

منتخب الشباب كان قد طلب ضم كريم نيدفيد من النادي الأهلي إلى معسكره في موعد أقصاه مساء 16 فبراير، لكن اللاعب استمر في تدريبات الأهلي استعداداً لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في الدوري المصري.

عبد الحفيظ علق على الأمر قائلاً: "لا توجد أي مشكلة لدينا في انضمام كريم إلى المنتخب، نحن لا نتعنت أو نمارس العناد ضد منتخب بلدنا، ولكن بأي منطق نتلقى خطاباً فجأة يفيد بإيقاف اللاعب إذا لم ينضم اليوم للمعسكر رغم ارتباطه بالاستعداد لمباراة في الدوري".

مجلس إدارة الاتحاد المصري كان قد صرح عن طريق أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني بأن كريم نيدفيد سيتعرض للإيقاف لو لم يحضر لمعسكر المنتخب ولن يشارك مع فريقه كما أنه لن ينضم لاحقاً للمنتخب.

مدير الكرة بالأهلي أضاف قائلاً :"بأي منطق يرسل لنا اتحاد الكرة خطاب إيقاف اللاعب دون اتفاق مسبق بيننا على موعد انضمام اللاعب لمعسكر منتخب الشباب".

سيد عبد الحفيظ شدد على أنه يرفض تشويه صورة النادي وإظهاره بصورة معاكسة قائلاً: "نحن لا نقول للاتحاد أن هذا ضد قوانين الفيفا مثلاً، ولا نرفض انضمام اللاعب لخوض المباريات الرسمية، وتكون الأولوية دائماً للمنتخب من طرفنا وليس لنادينا".

وأشار عبد الحفيظ إلى أن اللاعب سينضم إلى منتخب الشباب وأن هذا من الضروري أن يحدث، لكنه كرر رفضه لطلب الاتحاد بأن ينضم اللاعب خلال ساعات ويترك تدريباته مع الأهلي رغم أن البطولة ستنطلق بعد 13 يوم من الآن.

وأنهى عبد الحفيظ قائلاً: "لم يتحدث معنا أحد في اتحاد الكرة منذ يوم 25 يناير ولم يحدث تنسيق حول انضمام لاعبي الأهلي لمنتخب الشباب، ما يحدث أمر غير منطقي، ولكننا لا يمكن أن نرفض انضمام لاعبين بأي عدد للمنتخبات الوطنية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg