جميع المباريات

إعلان

غرامة 320 ألف دولار وإيقاف شيكابالا ومنسي.. كاف يعاقب الزمالك بعد أحداث السوبر الإفريقي

شيكابالا لاعب الزمالك

شيكابالا قائد الزمالك

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قراراتها بخصوص عدد من القضايا المرتبطة بنادي الزمالك ولاعبيه خلال مشاركتهم في نهائي السوبر الإفريقي.

وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد انتصاره على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (1-1).

وفيما يلي العقوبات الموقعة:

- إيقاف ناصر منسي 3 مباريات في منافسات الأندية الإفريقية المقبلة، وذلك بسبب حركة استفزازية، بعد انتهاك المادة 147 من قانون الانضباط الخاص للكاف.

- فرض غرامة مالية على ناصر منسي قدرها 10,000 دولار.

- إيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" 3 مباريات في منافسات الأندية الإفريقية القادمة، بسبب سلوك غير رياضي، بعد انتهاك المادة 82 من قانون الانضباط للكاف.

- فرض غرامة مالية على شيكابالا بقيمة 10,000 دولار.

- فرض غرامة مالية على نادي الزمالك، قدرها 300,000 دولار، بسبب سوء سلوك الفريق ومسؤوليه، مع وقف التنفيذ بالنسبة لمبلغ 100,000 دولار من الغرامة، بشرط عدم إدانة نادي الزمالك بارتكاب مخالفة مشابهة خلال منافسات الأندية الإفريقية لموسم 2024/2025.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 2
برشلونة

برشلونة

72

هدف ضائع.. تمريرة من مودريتش تضرب دفاع برشلونة وتضع الفرنسي في مواجهة المرمى لكن مبابي أهدرها بغرابة بعد أن سددها أرضية في منتصف المرمى تصدى لها حارس برشلونة إينياكي بينيا بردة فعل رائعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg