Advertisement
جميع المباريات

إعلان

ناصر منسي: تعرضنا للظلم في مباراة الأهلي.. ولم أقصد استفزاز جماهير الأحمر

ناصر منسي مهاجم الزمالك

ناصر منسي

أكد ناصر منسي، لاعب الزمالك، أن فريقه تعرض للظلم في مواجهة الأهلي بكأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضي.

الزمالك كان قد تغلب على الأهلي بركلات الترجيح في مباراة القمة التي احتضنها ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض في كأس السوبر الأفريقي 2024، بعد تعادلهما (1-1) في الوقت الأصلي.

وكان الأهلي قد تقدم بركلة جزاء سجلها وسام أبو علي في الشوط الأول، ثم أحرز ناصر منسي هدف تعادل الزمالك في الشوط الثاني بعد لحظات من دخوله بديلا.

وقال ناصر منسي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "الهجوم عليّ في منصات التواصل الاجتماعي سبب بكائي بعد الفوز بلقب السوبر الأفريقي".

وأوضح: "ليفاندوفسكي هو مثلي الأعلى وأحب تحركاته في الملعب، ولم يسبق لي أن سجلت من ركلات جزاء قبل الانضمام إلى الزمالك".

وأضاف: "ضربة الجزاء التي حصل عليها الأهلي في السوبر الأفريقي لم تكن صحيحة وشعرنا بالظلم بعد احتسابها لكننا كنا واثقين من قدرتنا على الفوز".

وأردف: "احتفالي في مباراة السوبر كان عاديا ولم أكن أقصد استفزاز جماهير الأهلي، يمكن القول إنه كان ردا على احتفال رامي ربيعة بنفس الطريقة".

وواصل: "علاقتي جيدة بكل لاعبي الأهلي وهم بمثابة إخوتي، زاملت العديد منهم في المنتخب الأولمبي ومع فريق بيراميدز وأنا على تواصل مستمر مع إمام عاشور".

وتابع: "جوزيه جوميز هو المدرب الأكثر تأثيرا في مسيرتي كلاعب، هو مدرب كبير ودائما يحفزنا ويتعامل معنا بطريقة جيدة".

وأتم: "حسام حسن منحني الفرصة عندما كان مدربا لبيراميدز وكنت أتوقع الانضمام إلى قائمة منتخب مصر في المعسكر الحالي لكن أتمنى لهم التوفيق وأن أنضم للمنتخب مستقبلا".

اقرأ أيضا:

أحمد سليمان: بنشرقي رفض الانضمام للزمالك 

محمد صبحي: علاقتي طيبة مع عواد.. ولم أتهرب من السوبر 

حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات