جميع المباريات

إعلان

الجزيري: الأهلي لم يكن جاهزًا.. والتصريحات السلبية ساعدتنا على الفوز بالسوبر

سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك

سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك مع كأس السوبر الإفريقي

أكد سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، أن التصريحات السلبية ضد الفريق الأبيض، ساعدت لاعبيه في الفوز بكأس السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر لم يكن جاهزًا، بينما لاعبو القلعة البيضاء كانوا يركزون على اللقاء بصورة أكبر.

وقال سيف الدين الجزيري في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "السوشيال ميديا مؤثرة وأفادتنا، وتخلق لنا حوافز، مثل تصريحات أحد الأشخاص الذين قالوا أنه يجب ألا نسافر للسعودية، لخوض مباراة السوبر الإفريقي".

وأضاف: "لم نشاهد اعتذاره بعد ذلك، بارك الله فيه، لكن لماذا تسبني وبعدها تعتذر مني، كان من الأفضل لك الصمت منذ البداية".

ورد الجزيري على تصريحات أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، قائلًا:"يجب على الذي يخرج للحديث يكون مسؤول وفاهم، ويعرف ماذا عليه أن يقول، ونحن أخذنا تصريحاته بإيجابية، وكان له دور في فوزنا، وكل التصريحات صنعت الفارق سواء الإيجابية أو السلبية".

وتابع: "عقليتنا تغيرت للأفضل بعد الفوز بكأس الكونفدرالية، وأصبحنا نفكر بصورة آخرى، وما فعله جوميز بمنحنا أجازة كان لصالحنا".

وزاد: "الأهلي لم يكن جاهزًا، ولكن نحن كنا أجمد منهم بكثير، هم دخلوا في دوامات التصريحات والاستفزازات وأضاعوا المباراة، بينما نحن كنا مركزين على اللقاء".

وأتم: "غياب عبد المنعم كان أمرًا عاديًا، كسبناهم في الدوري وعبد المنعم كان حاضرًا، وكل اللاعبين موجودين، وأنا لا أهتم بأسماء اللاعبين، وناصر منسي شخصية محترمة ويعمل بجد داخل وخارج الملعب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات