Advertisement
جميع المباريات

إعلان

أحمد سليمان: الزمالك مصدر السعادة ومنبع الفخر.. والمشوار لمنصات التتويج لن يتوقف

تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

صورة تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

واصل أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الاحتفال ببطولة السوبر الإفريقي التي حققها الفريق الأبيض على النادي الأهلي.

وانتصر الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في نهائي السوبر الإفريقي الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية.

ونشر أحمد سليمان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماع فيسبوك، صورة وهو يحمل لقب السوبر الإفريقي عام 1994 وعام 2024، وعلق عليها: "لقبان غاليان جدًا، الأول كنت أحد أعضاء الجهاز الفني كمدرب حراس مع محمود الجوهري، واللقب الثاني كعضو مجلس إدارة".

وأضاف: "قد تختلف المناصب وتتبدل المراكز ولكن يظل الزمالك هو مصدر السعادة ومنبع الفخر والعشق الذي لا ينتهي وسأظل عاشقًا مدافعًا عنه ما حييت".

وأكمل عضو مجلس إدارة الزمالك: "مبروك لجماهير الزمالك العظيمة، بطولة تستحقوها بجدارة وقدمتم صورة راقية ودعم مُعتاد غير محدود لناديكم، مبروك لأعظم جمهور في الكون دمتم سندنا دائمًا".

وواصل أحمد سليمان: "مبروك للجهاز الفني قيادة ممتازة وتسيير مباراة عظيم ومجهود جبار وبطولة مستحقة تمامًا ولن تكون الأخيرة بإذن الله فمشوار الزمالك نحو منصات التتويج لن يتوقف هنا".

وأنهى: "مبروك لمجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب وكل أعضاء المجلس الزملكاوية المخلصين، عاش الزمالك كبيرًا وبجمهوره عاش عظيمًا".

يشار إلى أن لقبي السوبر الإفريقي 1994 و2024 توج بهما الزمالك على حساب النادي الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليل

ليل

1 0
ريال مدريد

ريال مدريد

72

ليل ما زال متقدم على ريال مدريد بهدف دون رد

مباشر
ليفربول

ليفربول

2 0
بولونيا

بولونيا

77

محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في خمس مباريات متتالية على أرضه في دوري أبطال أوروبا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg