Advertisement
جميع المباريات

إعلان

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي (فيديو)

تدريبات الأهلي

لقطة من تدريبات الأهلي استعدادا للزمالك

اختتم النادي الأهلي تدريباته لمواجهة الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في التاسعة مساء الغد الجمعة، على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وحرص السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على خوض التدريب الرئيسي على ملعب فيصل بن فهد بمنطقة الملز في العاصمة السعودية الرياض.

وشهدت التدريبات التي ظلت مفتوحة أمام الإعلام لمدة 15 دقيقة، خوض اللاعبين تدريبات بدنية قوية قبل أن يتم إغلاق التدريب مجددًا ومن ثم استقر كولر على التشكيل الذي سيخوض به المباراة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس الأربعاء، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة.

ويلعب الأهلي في هذه المباراة بعدما توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الماضية، أما الزمالك فيشارك بعدما فاز ببطولة الكونفدرالية.

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز لأهداف مختلفة، إذ يرغب الأهلي في التتويج باللقب تعويضا للهزيمة التي تلقاها من الزمالك في أخر مواجهة أقيمت بينهما في بطولة الدوري والتي خسرها الفريق الأحمر بنتيجة 2-1، وفي مباراة الدور الثاني انسحب الزمالك من المواجهة.

أما الزمالك تحت قيادة جوزيه جوميز، فيسعى للثأر من هزيمة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 التي تلقاها الفريق الأبيض أمام الأهلي، بالإضافة لكسر هيمنة الأهلي المتوج بمعظم البطولات في المواسم الماضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات