Advertisement
جميع المباريات

إعلان

هادي خشبة ليلا كورة: التنظيم والانسجام سر تفوق الأهلي على الزمالك في السوبر

هادي خشبة

هادي خشبة

أكد هادي خشبة، نجم النادي الأهلي السابق، أن الأهلي والزمالك يعتبران من أكبر الفرق في مصر وإفريقيا، مشيرًا إلى أن الأهلي يتمتع بأفضلية واضحة في الأداء خلال الفترة الأخيرة، وهو ما سيمنح الفريق ثقة كبيرة قبل مواجهة السوبر الإفريقي.

وأوضح خشبة في تصريحات خاصة لموقع "يلا كورة"، أن هذه المباراة تعد فرصة كبيرة للأهلي لتحقيق اللقب، خاصة أن لاعبي الفريق يمتلكون انسجامًا قويًا بفضل اللعب المستمر مع بعضهم البعض، بالإضافة إلى التدعيمات الجديدة التي أضافت قوة للفريق.

وأشار خشبة إلى ضرورة أن يحافظ المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، على التنظيم الدقيق للفريق من بداية المباراة حتى نهايتها، لافتًا إلى أن كولر يتميز بالهدوء والتنظيم وهو ما يظهر في أداء الفريق تحت قيادته.

وشدد خشبة على أهمية التغييرات في المباراة، قائلًا: "يجب أن تأتي في توقيتات مناسبة ومع العناصر القادرة على حسم المباراة لصالح الأهلي".

وفيما يخص التشكيل الأمثل للأهلي، قال خشبة: "أفضل أن يبدأ الأهلي مباراة السوبر بنفس التشكيل الذي خاض به مباراته الأخيرة أمام جورماهيا الكيني في القاهرة، وأرى أنه سيكون من الصعب أن يبدأ داري اللقاء".

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، والتي ستقام مساء غد الجمعة على استاد "المملكة أرينا" في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات