Advertisement
جميع المباريات

إعلان

عطية الله: مواجهة الزمالك لها أهمية مضاعفة بالنسبة لي.. وهدفنا إسعاد جماهير الأهلي

يحيى ع

يحيى عطية الله - الأهلي

أكد يحيى عطية الله ظهير أيسر النادي الأهلي أن فريقه جاهز لمواجهة السوبر الإفريقي ضد الزمالك، مشيرًا إلى أنه يحلم بحصد اللقب.

ولا يفصلنا سوى ساعات قليلة على قمة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ الجمعة بملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال عطية الله في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "لاعبو الأهلي يدركون أهمية مباراة الزمالك جيدًا، والكل جاهز لإسعاد للجماهير، والمواجهة لن تكون سهلة، وإن شاء الله يكون اللقب من نصيبنا".

وأضاف: "بعد الفوز في مباراتي جورماهيا الكيني في مستهل مشوار الفريق في دوري الأبطال أغلقنا الصفحة تمامًا وبدأنا في الاستعداد لمواجهة الزمالك على كأس السوبر الإفريقي، وطموحنا بالتأكيد تحقيق اللقب، وجميع اللاعبين يدركون حجم المسئولية، في أتم الجاهزية لإسعاد الجمهور".

وأكمل: "لم يسبق لي التتويج بكأس السوبر الإفريقي، لذلك ستكون مواجهة الأهلي ضد الزمالك القادمة لها أهمية مضاعفة بالنسبة لي من أجل الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب".

وتابع: "بعد انتهاء احتفالات تتويج الأهلي بلقب الدوري عن الموسم الماضي، أغلقنا تلك الصفحة تمامًا، والتركيز على مواجهة الزمالك، وإن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا في تلك المباراة من أجل تحقيق اللقب".

واستكمل: "بالنسبة لي ينتظرني عمل كبير مع الأهلي في الموسم الجاري، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق في كل المباريات".

واختتم عطية الله حديثه موجهًا رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلًا: "نتمنى دعمكم ومساندتكم أمام الزمالك، وإن شاء الله نفرحكم بالفوز باللقب".

اقرأ أيضًا:

أفشة.. البديل الذهبي لكولر ومحاولة تكرار القاضية في قمة السوبر الإفريقي (فيديو)

محمد صلاح ليلا كورة: الزمالك مطالب بالسوبر للرد على بلال.. ثقة الأهلي زائدة.. ومفاجأة جوميز

نبيه ليلا كورة: يقولون إن الأهلي أفضل انظروا لنهائي الكأس.. والزمالك ليس لديه ما يخسره

هدف التقدم كلمة السر.. هل تتكرر تميمة حظ الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي؟

26 كاميرا وتقنية سينمائية ومخرج أوروبي.. "MBC" تعلن خريطة إذاعة مباراة السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات