Advertisement
جميع المباريات

إعلان

كولر: هناك مفاجأة في التشكيل أمام الزمالك.. وسأحسم الأسماء بعد التدريب المسائي

كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن خوض مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي، والمقرر لها مساء غدٍ الجمعة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الزمالك، على ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية "الرياض" في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

وقال "كولر" خلال المؤتمر الصحفي :"سعداء بإقامة المباراة في المملكة أرينا، ومستعدون لمباراة الزمالك بعد البداية الجيدة على مستوى دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف :"إصابة علي معلول نتمنى عودته سريعًا، يحيى عطية الله أتمنى أن يستمر على هذا المستوى بعد البداية الذي قدمها في مباراتي جور ماهيا الكيني".

وواصل :"نمتلك الدوافع من أجل الفوز بالكأس، والفوز سيعطي لنا دوافع مع بداية الموسم، سنقدم أقصى مجهود من أجل الفوز".

وأكمل :"لم أحدد حتى الآن التشكيل النهائي، سأقرر التشكيل الرسمي بعد التدريب والذي سيكون قويًا، أمتلك 23 لاعبًا وسيتم استبعاد ثلاثة لاعبين لكنني حرصت على تواجد الجميع تحسبًا لإصابة أي لاعب".

واستمر :"عبد المنعم غير متواجد معنا الآن لكن أمتلك أربعة مدافعين، من بينهم ثنائي جديد (يوسف أيمن - أشرف داري) ولم نستقبل أي هدف في آخر مباراتين وأشكر محمد الشناوي على مجهوده مع المدافعين".

وأشار مدرب الأهلي :"لن أفصح عن التشكيل في المؤتمر الصحفي، وسيكون هناك مفاجأة في التشكيل".

وأنهى :"لا يوجد فارق في مواجهة الزمالك سواء في البطولة المحلية أو القارية، المطلوب من الجميع أن نبذل قصارى جهدنا، وسعيد بخوض اللقاء وسط الجماهير".

وكان فريق الأهلي توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا بالفوز على الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد، في المقابل توّج فريق الزمالك بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

ويُعد فريق الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب السوبر الإفريقي بواقع (8 مرات)، في المقابل يمتلك فريق الزمالك (4 ألقاب).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات