Advertisement
جميع المباريات

إعلان

الشناوي: مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي تختلف عن نهائي القرن

الشناوي

محمد الشناوي - حارس الأهلي

 يرى محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، أن مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي تختلف عن نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، موجهًا رسائل عدة إلى الجماهير الحمراء.

الأهلي والزمالك يلتقيان على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، بعد غدٍ الجمعة، ضمن نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وقال الشناوي في تصريحات عبر موقع الأهلي الرسمي: "مباراة الزمالك صعبة لأنها أمام منافس قوي.. نحضر للقاء بشكل جيد، وبعد الاحتفال بدرع الدوري المصري أغلقنا هذه الصفحة تمامًا من أجل الاستعداد للسوبر الإفريقي".

وتابع: "جميع اللاعبين يدركون قيمة السوبر الإفريقي بعدما فقدنا اللقب في النسخة الماضية.. والأهم أن يكون اللاعبون على قدر المسؤولية، وهم دائمًا ما يقدمون مستويات مميزة في المواجهات الصعبة".

وأردف بشأن المقارنة بين السوبر الإفريقي ونهائي 2020: "مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي تختلف بالتأكيد عن نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، فالأجواء في نهائي القرن كانت صعبة للغاية، وهي مباراة لن تتكرر كثيرًا".

صفقات الأهلي

وتطرق الشناوي إلى الحديث عن انضمام المغربيين أشرف داري ويحيى عطية الله، إلى جانب عمر الساعي ويوسف أيمن إلى الأهلي هذا الصيف.

وعلق بقوله :"دائمًا ما نتحدث مع اللاعبين الجدد عن الأجواء داخل النادي، وهم يعلمون جيدًا أن الأهلي نادي بطولات، وأي بطولة يشارك فيها يقاتل من أجل التتويج بها.. والجميع يعرف ثقافة جماهيرنا التي لا تقبل إلا بالصعود لمنصات التتويج".

ثم زاد: "كل الصفقات الجديدة ستشارك في الكثير من المباريات القادمة، خصوصًا أن لدينا موسمًا طويلًا مليئًا بالألقاب".

رسالة إلى جماهير الأهلي

وواصل حديثه: "اللاعبون لديهم روح وعزيمة وإصرار من أجل الفوز بالبطولات، والجمهور دائمًا يمنحنا دفعة كبيرة، ولذا نحن نقاتل من أجل الفوز بالبطولات خاصة عندما نلعب خارج مصر وفي أي دولة عربية".

ثم أتم: "أقول للجماهير ننتظركم في الرياض من أجل دعم اللاعبين، وبإذن الله قادرون على إسعادكم بالفوز بالبطولة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات