Advertisement
جميع المباريات

إعلان

محمد صلاح ليلا كورة: الزمالك مطالب بالسوبر للرد على بلال.. ثقة الأهلي زائدة.. ومفاجأة جوميز

محمد صلاح

محمد صلاح مدرب الزمالك السابق

يرى محمد صلاح مدرب نادي الزمالك السابق أن لاعبي الفريق الأبيض يمتلكون الرغبة الأكبر في حصد لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، مؤكدًا أن الفوز ضروري للرد على ما قاله أحمد بلال.

وتستضيف المملكة العربية السعودية قمة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها في ملعب "المملكة أرينا" في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل.

وكان بلال وجه انتقادات قوية بعدما قال في تصريحات تليفزيونية إن الزمالك عليه ألا يسافر لخوض مباراة السوبر الإفريقي، التي تقام في السعودية، حيث أن النتيجة من وجهة نظره محسومة لفريق الأهلي.

وقال صلاح في تصريحات خاصة ليلا كورة: "مباراة السوبر الإفريقي ستختلف عن نهائي كأس مصر الذي أقيم أيضًا في السعودية، خاصة من الناحية البدنية".

وأضاف: "أرى أن حالة الأهلي والزمالك غير جيدة على المستوى البدني لأننا في بداية موسم، كما أن الصفقات الجديدة لم تشارك في الفريقين سوى يحيى عطية الله".

وأكمل: "من الوارد أن يدفع جوميز بعنصر جديد، وقد يُفاجئنا بشيء غير متوقع في التشكيلة، ولا أعرف مدى تأثير ذلك، هل سيكون أمرا سلبيا أم إيجابيا؟، لأنه لابد من تجهيز اللاعب الجديد بالمشاركة في عدة مباريات ودية ويكون تأقلم مع الفريق وأصبح جاهز بدنيًا".

وتابع: "يجب على لاعبي الزمالك الفوز بالسوبر الإفريقي للرد على أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق (لأن اللي قاله عيب وميصحش)، وأعرف أن جوميز يجيد العمل على الجانب النفسي للاعبين، وسيستغل ذلك في المباراة القادمة".

واستكمل: "أرى أن الزمالك هو الأكثر رغبة في تحقيق السوبر الإفريقي لأنني أشعر بوجود ثقة زائدة في الأهلي، وقد يؤثر ذلك سلبيًا على لاعبيه".

وواصل: "أتوقع بداية حذرة من الفريقين مع القليل من الضغط، فلن نجد الضغط سواء من الأهلي أو الزمالك طوال اللقاء وسيكون في أوقات معينة وذلك بسبب ضعف اللياقة البدنية، لذلك من الصعب أن يبدأ الفريقين المباراة بضغط كبير لأننا في بداية موسم".

وأتم: "في النهاية أتمنى أن يقدم الفريقان مباراة جيدة تُرضي السعوديين باعتبار أنهم يستضيفون المباراة وحتى نؤكد للجميع أن مصر لديها كرة قدة جيدة ويمثلها الأهلي والزمالك".

اقرأ أيضًا:

الأكثر تتويجًا والهداف ورقم استثنائي لثنائي الأهلي.. حقائق عن السوبر الإفريقي (فيديو)

نبيه ليلا كورة: يقولون إن الأهلي أفضل انظروا لنهائي الكأس.. والزمالك ليس لديه ما يخسره

هدف التقدم كلمة السر.. هل تتكرر تميمة حظ الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي؟

26 كاميرا وتقنية سينمائية ومخرج أوروبي.. "MBC" تعلن خريطة إذاعة مباراة السوبر الأفريقي

13 لاعبا عامل مشترك وبرتغالي جديد.. "الأهلي والزمالك" بين نهائي القرن والسوبر الإفريقي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات