Advertisement
جميع المباريات

إعلان

"خبرتك أن تقول رمضان كريم".. هل يقصد أحمد بلال الرد على شريف إكرامي؟

أحمد بلال

أحمد بلال

وجّه أحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، رسالة قوية إلى شخص لم يكشف عن هويته، واكتفى بوصفه "الكابتن الفيلسوف الذي يوزع النصائح على قدامى اللاعبين".

أحمد بلال واجه انتقادات قوية بعدما قال في تصريحات تليفزيونية إن الزمالك عليه ألا يسافر لخوض مباراة القمة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، التي تقام في السعودية، حيث أن النتيجة من وجهة نظره محسومة للفريق الأحمر.

واعتذر مهاجم الأهلي السابق عن تصريحاته لاحقا، وأشار إلى أنه لم يقصد الانتقاص من قدر الزمالك، مشددا على أنه أحد أكبر الأندية في مصر وأفريقيا.

رسالة من شريف إكرامي

بعد أيام من تصريحات بلال، كتب شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز حاليا والأهلي سابقا، عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي رسالة إلى "قدامى اللاعبين"، طالبهم فيها بعدم الاستهزاء بالمنافس.

وقال إكرامي في رسالته: "نصيحة لقدامى لاعبي الأهلي والزمالك، تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك، يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها (السوشيال ميديا)، لكن في الواقع، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ".

وأضاف: "ما قد يبدو لك تصفيقاً على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها، الرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه".

وأتم: "أعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلم، لكن رجاءً، إذا كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا، أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية، القدوة للجماهير، ليس العكس".

رسالة أحمد بلال

كتب أحمد بلال منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جاء فيه: "شكرا لنصيحتك الغالية، أكد سنعمل بها وقدمت اعتذارا إلى جمهور الزمالك لسوء الفهم".

وواصل: "نحن أيضا نصحناك منذ 20 عاما أن تمارس مهنة أخرى غير مهنتك بشهادة العربي والأجنبي وحتى الآن لا تأخذ بنصيحتنا، وأنا سعيد أنك وجدت مهنة يمكنك أن تجيد فيها وهي التنظير على الآخرين".

وأتم: "خبرتنا وتاريخنا في الملاعب وإمكانياتنا تسمح لنا أن نشيد وننتقد ونحلل، وأنت أصبحت خبرتك وقدراتك أن تقول (رمضان كريم)".

اقرأ أيضا:

زيزو: جماهيرنا متعطشة للفوز بالسوبر لأنه أمام الأهلي 

أمم أفريقيا للمحليين سبب تأجيل انطلاق دوري الأبطال 

ماذا حدث في 10 قمم أفريقية بين الأهلي والزمالك؟ 

موتسيبي: لا اتوقع الفائز بين الأهلي والزمالك في السوبر 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
الزمالك

الزمالك

51

سجال على الكرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين