Advertisement
جميع المباريات

إعلان

موتسيبي: لا يمكننا توقع الفائز بين الأهلي والزمالك.. وزيادة جوائز السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك

لقطة من مباراة الأهلي والزمالك

أظهر باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حبه للكرة المصرية قبل مباراة السوبر الإفريقي الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك.

ويلعب الأهلي مع الزمالك مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة أرينا، في نهائي السوبر الأفريقي.

وقال موتسيبي في حواره مع قناة إم بي سي مصر 2: "وجود الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي يجعلني فخورًا، وأنا أحب الأهلي والزمالك، وكنت أشجع محمد أبو تريكة وهو لاعبا في الأهلي".

وأضاف: "قادة الأهلي والزمالك متميزون، كرة القدم المصرية تملك طرازًا جيدًا من اللاعبين، وأرى أن مصر يجب أن تنافس في كأس العالم لأنها تملك مواهب عديدة، وانظروا ما قدمته في التاريخ، حتى كل المنتخبات الأفريقية قدمت أداء مميزا في كأس العالم مثل تونس، نيجيريا، المغرب والجزائر".

وواصل رئيس الاتحاد الأفريقي: "بشكل شخصي فخور بالأهلي والزمالك بما قدموه في الموسم الماضي للكرة الأفريقية".

وعن زيادة الجوائز المالية لبطولة السوبر الأفريقي قال موتسيبي: "زدنا بالفعل من جوائز السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، والشيء الأول الذي فعلته عندما أصبحت رئيسا للاتحاد الأفريقي هو أنني زدت من هذه الجائزة، لأن الأموال يجب أن تذهب للأندية الفائزة فقط، وبالتالي كرة القدم ستكون أنجح".

وانتقل موتسيبي للحديث عن الفائز بكأس السوبر الأفريقي القادم بين الأهلي والزمالك معلقًا: "كرة القدم الأفريقية والمصرية ستفوز، أنا فخور للغاية بالأهلي والزمالك، لا يمكننا الاختيار بينهما، والفريقان لديهما تاريخا رائعا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg