جميع المباريات

إعلان

معركة السوبر الإفريقي.. الأهلي والزمالك في مواجهة مغربية تونسية مرتقبة

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أعلن النادي الأهلي عن ضم المدافع المغربي أشرف داري من نادي بريست الفرنسي في صفقة بيع دائمة تمتد لمدى 4 سنوات.

تأتي هذه الصفقة ضمن سلسلة تعاقدات صيفية هدفها تعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وكان الأهلي قد أبرم صفقات أخرى هذا الصيف، حيث ضم المغربي يحيى عطية الله قادمًا من سوتشي الروسي، بالإضافة إلى يوسف أيمن، القطري ذو الأصول المصرية، الذي انتقل من نادي الدحيل القطري.

ويواصل الأهلي تحضيراته للمباراة المرتقبة أمام الزمالك على كأس السوبر الإفريقي، والتي ستقام يوم 27 سبتمبر على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية.

المباراة تشكل مواجهة مثيرة بين القطبين الكبيرين في كرة القدم المصرية، ويتميز اللقاء بطابع خاص نظرًا لتواجد عدد كبير من اللاعبين المغاربة في صفوف الفريقين.

الأهلي يضم بين صفوفه ثلاثة لاعبين مغاربة هم، رضا سليم، يحيى عطية الله، وأشرف داري.

بينما تعاقد الزمالك مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر السابق لفريق الرجاء البيضاوي، ويجري مفاوضات متقدمة للتعاقد مع مهاجم الرائد السعودي السابق، كريم البركاوي.

المباراة ستشهد أيضًا منافسة تونسية على أرض الملعب، حيث يتواجد في صفوف الأهلي اللاعب علي معلول، بينما يحترف في الزمالك التونسي حمزة المثلوثي.

وفي حال إتمام الأهلي صفقة لاعب الوسط التونسي محمد علي بن رمضان من نادي فرينكفاروزي المجري، سيكون هناك تواجد تونسي قوي في المباراة، بجانب سيف الدين الجزيري في صفوف الزمالك.

وكشف رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن تفاصيل المباراة المرتقبة، التي ستقام على ملعب المملكة أرينا بحضور 25 ألف مشجع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

54

خطيرة لأهلي جدة بعد كرة عرضية وتنتهي برأسية من إيبانيز داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg