جميع المباريات

إعلان

"الأسود في القاهرة".. الأهلي يبدأ بداري.. والزمالك يرد بصفقتين قبل معركة السوبر الأفريقي

الأهلي

الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

يوم مهم في انتظار الأهلي والزمالك، حيث يستعد القطبين للإعلان عن صفقات جديدة في إطار الاستعدادات للموسم الجديد إلى جانب موقعة السوبر الأفريقي والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الأفريقي يوم (27 سبتمبر) المقبل، حيث أشارت تقارير صحفية أن القمة المصرية ستقام على ملعب "المملكة أرينا".

وشهدت الساعات الأولى من اليوم الأربعاء وصول أشرف داري مدافع المنتخب المغربي ولاعب فريق بريست الفرنسي إلى القاهرة رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات.

وسيخوض صاحب الـ25 عامًا للكشوفات الطبية، اليوم الأربعاء، وفي حال اجتيازها سيتم الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية لتدعيم الجانب الدفاعي.

وجاء التعاقد مع "داري" ليكون بديلاً للدولي المصري محمد عبد المنعم والذي اقترب من التوقيع لنادي نيس الفرنسي في صفقة قد تصل قيمتها 5 ملايين يورو.

وسيكون التعاقد مع "داري" الصفقة الثالثة للأهلي في سوق الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري على سبيل الإعارة.

وكانت الصفقة الثانية للأهلي التعاقد مع الظهير المغربي الدولي يحيى عطية الله قادمًا من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

وبالانتقال للمعسكر الآخر، من المتوقع أن يحسم نادي الزمالك صفقتين أجنبيتين في الصيف الجاري، لتدعيم الفريق الأول قبل موقعة السوبر وانطلاق الموسم الجديد.

وبحسب ما علمه "يلا كورة"، فمن المقرر أن يصل الهداف المغربي كريم البركاوي لاعب فريق الرائد السعودي السابق، إلى القاهرة في الساعات المقبلة.

وجاء التعاقد مع "البركاوي" في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الرائد، حيث سيخضع اللاعب المغربي للفحوصات الطبية تمهيدًا لانتقاله لـ"الفارس الأبيض".

أما الصفقة الثانية، ستكون التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك قادمًا من صفوف سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة.

ويأتي التعاقد مع "بناتيك" من أجل تدعيم الجبهة اليسرى، حيث من المقرر أن يصل لاعب الرجاء الأسبق إلى القاهرة، اليوم الأربعاء، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية قبل التوقيع الرسمي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 0
برشلونة

برشلونة

17

جاء الهدف بعدما تسلم أكليوش الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أرضية على يسار الحارس شتيجن داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg