جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. موعد ومكان السوبر الأفريقي.. وتأجيل انطلاقة الأهلي في دوري الأبطال

السوبر الإفريقي

كأس السوبر الأفريقي

كشف عضو بارز في المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن توقيع الاتحاد بشكل رسمي خلال الساعات الماضية اتفاقية تنظيم مباراة السوبر القاري لعام 2023 مع المملكة العربية السعودية.

وعلم "يلا كورة" اليوم الجمعة أن الاتحاد السعودي لكرة القدم وافق رسميًا على إقامة اللقاء الذي يجمع الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر المقبل على ملعب "الملك فهد" بمدينة الطائف.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم عرض على مسؤولي كاف خلال فترة المفاوضات إقامة كأس السوبر في إحدى مدينتي أبها والطائف، قبل أن يختار الاتحاد القاري الطائف.

ومن المتوقع أن يعلن "كاف" تأجيل مباراة الأهلي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من الموسم الجديد لدوري أبطال أفريقيا لعدة أيام بدلًا من إقامتها في الموعد المحدد 16 سبتمبر، بسبب انشغال الفريق بمباراة السوبر الأفريقي.

كانت الفترة الماضية شهدت مفاوضات بين كاف و3 اتحادات محلية تقدمت بعروض مالية للحصول على شرف استضافة السوبر الأفريقي.

وناقش المكتب التنفيذي لكاف في آخر اجتماعاته المواعيد المقترحة، ومع انشغال الأندية والاتحادات بالأجندة في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر في ظل إقامة بطولات دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية والدوري الأفريقي، إضافة لكأس العالم للأندية، تمسك أعضاء المكتب بإقامة اللقاء في النصف الثاني من سبتمبر، قبل أن يوافق الجانب السعودي على إقامة المباراة يوم 15 من نفس الشهر.

اقرأ أيضًا:

"مو ليس للبيع".. كلوب يؤكد استمرار صلاح مع ليفربول

إصابة لوك شو تصدّر أزمة لتين هاج في مانشستر يونايتد

ضم الرياض لقائمة ضحاياه.. حمدالله يعادل رقم السومة في الدوري السعودي

الأهلي السعودي يحقق رقمًا غائبًا منذ 12 عامًا

عضو اتحاد الكرة يطالب الجبلاية بإعلان لوائح واضحة للعقوبات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن