جميع المباريات

إعلان

بداية لموسم تاريخي ووعد للجمهور.. نجوم يد الأهلي يحتفلون ببطولة أفريقيا (فيديو)

احتفالات يد الأهلي

احتفالات لاعبي فريق اليد بالأهلي

احتفل نجوم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بالتتويج ببطولة أفريقيا للأندية بعد الفوز على فريق جي إس كي الكونغولي بنتيجة 37-23.

وتغلب الأهلي على كينشاسا الكونغولي في نهائي بطولة إفريقيا للاندية لليد في نسختها الـ44 المقامة في برازفيل بالكونغو، ليتوج الفريق الأحمر باللقب السادس.

وأعرب إبراهيم المصري قائد فريق اليد بالأهلي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء عن سعادته بالتتويج بببطولة أفريقيا بعد الفوز على فريق جي إس كي الكونغولي.

وقال المصري إن الأهلي نجح في فرض سيطرته على مجريات المباراة من البداية، وظهر ‏مدى جدية ورغبة اللاعبين في التتويج باللقب الإفريقى الغائب منذ 6 سنوات.

الفوز ببطولة أفريقيا انعكاس لنجاح منظومة يد الأهلي

وأضاف إبراهيم المصري أن الفوز بلقب البطولة الأفريقية يأتي انعكاسًا لنجاح منظومة اليد في النادي الأهلي، مؤكدًا أن الفريق يسير على الطريق الصحيح، وأن الهدف الدائم للجهاز الفني واللاعبين هو المنافسة بقوة للتتويج بكل البطولات.

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي تعاهدوا على الفوز باللقب الإفريقي منذ بداية البطولة والجميع كان يضع هذا الهدف نصب عينيه، ولذا تحقق هذا الإنجاز الكبير.

ووجه المصري الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين، مؤكدًا أن الفوز ‏باللقب هو تكليل لجهود الجميع.

خيري: الفوز ببطولة أفريقيا يحملنا مسؤولية الفوز بكل الألقاب

ومن جانبه، أكد أحمد خيري لاعب يد الأهلي أن الفوز على فريق جي إس كي الكونغولي ببطولة أفريقيا جاء في توقيت مثالي للغاية، مشيرًا إلى أن هذا الأمر سيمنح لاعبي الفريق دوافع معنوية كبيرة في بداية الموسم للمنافسة على جميع البطولات.

وقال خيري إن الجميع كان يعيش في حالة تركيز كامل قبل انطلاق البطولة من أجل الفوز بها وإسعاد الجماهير الغفيرة التي كانت تنتظر العودة باللقب.

وأوضح: "الفوز ببطولة إفريقيا يحمل الجميع مسئولية كبيرة للغاية، وهي ضرورة الفوز بكل البطولات، ونعد جماهير الأهلي ببذل أقصى الجهد لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم".

وأشار خيري: "هدفنا هذا الموسم هو المنافسة على كل البطولات رغم صعوبة التحديات، ولكن الجميع على قبل رجل واحد من أجل رفع اسم الأهلي عاليًا في كل المحافل".

حارس يد الأهلي: بطولة أفريقيا بداية لموسم تاريخي

وأكد عبدالرحمن طه حارس مرمى يد الأهلي أن الفريق نجح في الفوز ببطولة أفريقيا نتيجة للمجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبون على مدى مشوار البطولة، مشيرًا إلى أن البطولة تمثل خطوة نحو موسم تاريخي كبير.

وأضاف طه أن الفوز ببطولة أفريقيا للمرة السادسة هو هدية من الفريق لجماهير الأهلي، بعد استعادة اللقب الغائب منذ سنوات عديدة.

وأكد حارس يد الأهلي أن تركيز لاعبي الفريق كان واضحًا منذ بداية البطولة وكان هناك ‏استعداد جيد على المستويين الذهني والفني، وهو ما منح الفريق الأفضلية على مدى مشوار البطولة حتى تحقق الفوز بالمباراة النهائية والتتويج باللقب الإفريقي.

محسن رمضان: نسير بخطى ثابتة لحصد كل البطولات

وأعرب محسن رمضان لاعب رجال يد الأهلي عن سعادته بالتتويج الذي حققه الفريق ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

وأكد رمضان أن الأهلي قام بالتحضير جيدًا لهذه البطولة، واستطاع تحقيق اللقب بعد الفوز بكل مباريات البطولة وإثبات أحقيته بالكأس.

وأهدى رمضان اللقب لجماهير الأهلي ومجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، مؤكدًا أن الفريق يسير بخطوات واثقة على طريق حصد البطولات.

شخصية الأهلي وراء التتويج باللقب

وأكد ياسر سيف لاعب الأهلي أن الفريق قدم بطولة كبيرة واستحق التتويج الإفريقي بعد التغلب على فريق جي إس كي الكونغولي في النهائي الذي جمع الفريقين.

وأضاف سيف: "أشعر بسعادة كبيرة بالتأكيد لأنه يعكس مدى الجهد الكبير الذي قدمه اللاعبون طوال البطولة".

وشدد اللاعب على أن الفريق تحلى بشخصية الأهلي القوية، وهو ما أسهم في حصد اللقب، وأن هذه الروح دائمًا ما تكون حاضرة بقوة في الأوقات الصعبة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

68

هجمة لريال مدريد بعد كرة طولية واستلام من مبابي والحكم يحتسب تسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg