جميع المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو .. لماذا سيريح غياب "الخطير" مانيسا الأهلي في موقعة أورلاندو ؟

اوبا مانيسا

اوبا قائد اورلاندو

تلقى فريق أورلاندو بايراتس صدمة من العيار الثقيل بعد ان عرض قائده وأخطر لاعبيه اوبا مانيسا للاصابة في اخر مباراة في الدوري يوم الثلاثاء الماضي.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي أورلاندو بايراتس يوم الأربعاء ان قائد الفريق مانيسا لن يشارك في مباراة الاهلي بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل يوم الثلاثاء في احدى مباريات الدوري أمام بولوكواني سيتي.

وعلى الرغم من أن الثنائي  الدفاعي هابي جيلي وسيابونجا سانجويني سيغيبان بسبب الإيقاف ، إلا أن غياب مانيسا سيمنح راحة وحرية لفتحي مبروك المدير الفني الذي لن يتكبد لاعبيه عناء مراقبة الخطير اوبا.

وسجل اوبا مانيسا أربعة أهداف للقراصنة في النسخة الجارية من البطولة جاء بهم في المركز الثالث على لائحة هدافي البطولة بعد بغداد بونجاح لاعب النجم والنيجيري سلامي لاعب واري ولفز.

والسؤال الذي يطرح نفسه ، لماذا يعد غياب اوبا مانيسا خبر مفرحا لفتحي مبروك ولاعبيه؟

اريك تنكلر المدير الفني يعتمد بشكل كبير على اوبا مانيسا ليس على المستوى الفردي بل والجماعي أيضا.

مانيسا يتميز بتصويباته الناريه والتي بقدر القوة التي تتمتع بها فإنها تتمتع في الوقت نفسه بالذكاء والتي دائما من تؤرق المنافسين.

وفيما يخص المستوى الجماعي فإن مانيسا يلعب دور المحطة قبل الأخيرة قبل تسجيل الأهداف ، وتعتمد عناصر الفريق على تحركات اوبا الجيدة بدون كرة ثم يقومون بتوصيل الكرة له والذي يقوم بدوره بلعبها بذكاء إلى المهاجم الذي لا يجد عناء تسجيل الأهداف وهو ما حدث في مباراة الفريق أمام الصفاقسي والتي انتهت بفوز الفريق الجنوب افريقي بهدفين دون رد.

سرعة أوبا تمثلا حلا سحريا لأورلاندو من أجل هز شباك المنافس ، وهو ما حدث في مباراة الزمالك حيث يعمد إلى الجناحين إلى ارسال كرات عرضية ليأتي مانيسا غير المراقب من الخلف بسرعته الجنونية ليربك جميع الحسابات.

لمشاهدة سرعة مانيسا التي تربك المدافعين اضغط هنا

لمشاهدة تحركات اوبا الخطيرة اضغط هنا

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg