جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينفي إقالة علاء عبد الصادق

الأهلي، الاهلي، اهلي، أهلى، أهلي

النادي الأهلي ينفي إقالة عبد الصادق


نفى محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأنباء التي تناثرت حول إقالة علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي والقائم مؤقتاً بمهام مدير الكرة.

وكانت تقارير قد تناقلت أنباء عن إقالة علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي وتأجيل الإعلان الرسمي عن القرار لحين عودة فريق الكرة من تونس بعد مواجهة الترجي.

وعن هذه الشائعة قال طاهر: "هذه الشائعات تسيء إلى من يتناولها وينشرها أكثر مما تؤثر على استقرار فريق الكرة بالنادي الأهلي، نحن لدينا مركز إعلامي وموقع رسمي، وإذا لم تصدر الأخبار عنهما فنحن لسنا مسئولين عنها".

ومن جانبه قال هشام العامري عضو مجلس إدارة الأهلي في تصريحات لـ" يالاكورة ": "لا توجد صحة لهذه الأنباء على الإطلاق، علاء عبد الصادق مستمر في عمله بعيداً عن أي ضغوطات وتهديدات حول إنهاء هذا العمل".

وواصل العامري قائلاً: "ثقتنا بلا حدود في علاء عبد الصادق، الشائعة التي أكدت إقالته هي شائعة مغرضة هدفها ضرب استقرار الفريق قبل مواجهة هامة في الكونفدرالية".

العامري أكد على ثقة النادي الأهلي في علاء عبد الصادق مشيداً بقدراته في إدارة فريق كرة القدم بنجاح، ومشدداً على أن مستمر في منصبه ولا توجد نية للإطاحة به.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg