جميع المباريات

إعلان

صلاح محسن: المصري رفض انتقالي للزمالك.. وأي لاعب يتمنى الانضمام للأبيض

صلاح محسن مهاجم المصري

صلاح محسن مهاجم المصري البورسعيدي

أكد صلاح محسن مهاجم المصري، أنه تلقى عرضًا من نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، لكن الفريق البورسعيدي رفض رحيله، مشيرًا إلى أن أي لاعب يتمن الانتقال لصفوف القلعة البيضاء، كما كشف كواليس رحيله عن صفوف الأهلي.

وقال صلاح محسن في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "أنا سعيد في المصري، مجلس الإدارة محترم جدًا، ونحصل على مستحقاتنا ولا يوجد أي تأخير فيها".

وأضاف: "تلقيت عرضًا من الزمالك، ولكن النادي المصري يرفض تمامًا التخلي عني، ولا أعلم هل العرض مازال قائمًا أم لا، لأن كل شيء في يد مجلس إدارة النادي".

وأكمل: "لم يتحدث أحد معي بشأن العروض المقدمة لي، وأنا ألعب في نادي كبير وجماهيري مثل المصري، وأحترمه جدًا ومستمر في صفوف، ولا يوجد فرق بينه وبين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك".

وتابع: "أي لاعب يتمنى الانضمام لنادي الزمالك، جماهيره كبيرة وعظيمة، وأنا بتعب نفسيًا من الحديث عن سبب رحيلي من الأهلي".

وأكمل: "سجلت هدفًا في مواجهة أفريقية، بعد لقاء الأهلي وصنداونز، وقمت بحركة غير مقصودة أغضبت الجماهير، وبعدها كولر أخطرني أنني المهاجم الثالث أو الرابع في صفوف الفريق، وبعد وصول وسام أبو علي كان يرى أنني المهاجم الخامس".

وأتم: "رحلت عن الأهلي باختياري، للحصول على فرصة المشاركة وإثبات نفسي أنني لاعب جيد، وكان يتبقى سنتين في عقدي مع القلعة الحمراء، والأهلي نادي كبير بكل تأكيد، ومجلس الإدارة على أعلى مستوى، وأخبرت الكابتن الخطيب بقراري، والمصري دفع مقابل مادي للتعاقد معي".

وأتم: "مباراة السوبر الأفريقي صعبة على الفريقين، ومثل هذه المباريات تكون خارج التوقعات، وأرى أن الحظوظ متساوية بنسبة 50% لكل فريق".

وكان صلاح محسن قد قاد فريقه المصري لتجاوز عقبة الهلال الليبي، والتأهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على ضيفه بركلات الترجيح، بعدما التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة 5-5، وسجل صلاح محسن أربعة أهداف لصالح ناديه البورسعيدي.

أقرأ أيضًا

بركلات الترجيح.. المصري يعبر الهلال الليبي في كأس الكونفدرالية

رسميا.. الأهلي يعلن فسخ تعاقده مع صلاح محسن بالتراضي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg