جميع المباريات

إعلان

بثنائية زيزو وناصر.. الزمالك يسقط الشرطة الكيني ويتأهل لمجموعات الكونفدرالية

احتفال لاعبو الزمالك

احتفال لاعبو الزمالك

تأهل نادي الزمالك لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما كرر تفوقه على ضيفه الشرطة الكيني، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ 32 من البطولة القارية.

وتقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 56، عن طريق نجمه أحمد مصطفى "زيزو" بعد عرضية متقنة من عمر جابر، تابعها زيزو بتسديدة من لمسة واحدة بقدمه اليمنى في الشباك.

لمشاهدة هدف زيزو اضغط هنا

وعزز الفريق الأبيض تقدمه بعد هفوة كارثية من مدافع الشرطة الكيني، الذي مرر كرة قصيرة، نجح ناصر ماهر في الوصول لها قبل حارس المرمى، وسددها في الشباك من لمسة واحدة، في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

لمشاهدة هدف ناصر ماهر اضغط هنا

وقلص الشرطة الكيني الفارق في الدقيقة 66، عن طريق جيسي ويري، برأسية جيسي ويري بعد ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء.

لمشاهدة هدف الشرطة الكيني اضغط هنا

وشهدت المواجهة المشاركة الأولى للمهاجم الشاب حسام أشرف، بعد عودته من الإعارة لصفوف الزمالك، بدخوله في الدقيقة 77 بدلًا من سيف الجزيري.

وتعرض الثنائي محمد شحاتة ونبيل عماد دونجا للإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليقرر المدرب جوزيه جوميز استبدالهما، ثم تعرض مصطفى شلبي للإصابة ليخرج برفقة الجهاز الطبي في الثواني الأخيرة من زمن المباراة.

وكان الزمالك قد انتصر ذهابًا بهدف نظيف عن طريق عبدالله السعيد، ليتفوق في مجموع المباراتين بنتيجة 3-1، ويحجز مقعده في مرحلة المجموعات، من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg