جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جلسة مع عبد المجيد.. ومهام خاصة للجزيري وماهر

مران الزمالك

مران الزمالك

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التدريبات الجماعية على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني مساء الجمعة المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويقام اللقاء على ملعب القاهرة الدولي في الثامنة مساءً.

وأدى لاعبو الزمالك، تقسيمة فنية خلال تدريبات اليوم الأربعاء، والتي شهدت تنفيذ العديد من التعليمات الفنية، والتي انقسمت إلى تقسيمة بطول الملعب في الجزء الفني الأول من المران، قبل خوض تقسيمة أخرى في منتصف الملعب.

وشارك جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الجديدة، في التقسيمة الفنية التي تم عقدها في مران الفريق اليوم تحت قيادة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وعقد جوزيه جوميز، وأحمد مجدي المدرب المساعد، جلسة خاصة رفقة حسام عبد المجيد مدافع الفريق، بعد المران الذي عقد اليوم، وحرص البرتغالي على منح اللاعب العديد من التعليمات الفنية.

وأعقبت جلسة جوميز مع عبد المجيد، أخرى مع سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق لمنحه بعض التعليمات، وأدى اللاعب رفقة ناصر ماهر تدريبات إضافية عقب نهاية مران الفريق.

وخاض الثنائي سيف الجزيري وناصر ماهر، تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى، على الثلاثي محمد عواد ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

90

حكم المباراة احتسب 6 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg