جميع المباريات

إعلان

مدرب الشرطة الكيني: فخورون بما قدمناه أمام الزمالك.. ونستعد لمباراة العودة

الشرطة الكيني

مباراة الشرطة الكيني والزمالك

علق أنتوني مودو، المدير الفني لفريق الشرطة الكيني، على خسارة فريقه أمام الزمالك في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحسم الزمالك مباراته أمام الشرطة الكيني بالفوز بنتيجة (1-0)، في مواجهات ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية، بهدف سجله عبد الله السعيد.

استهل أنتوني مودو، حديثه عبر قناة "إم ي سي مصر 2" قائلًا: "الزمالك فريق جيد ومنظم وحصد بطولات عديدة ونادي مهم لكن نحن فخورون بما قدمناه ونود أن نقول أننا لم نكن موفقين في تسجيل التعادل".

وأضاف: "لعبنا بطريقة جيدة للغاية لكن كان ينقصنا الحظ واستوجب علينا استغلال الفرصة، وربما احترمنا الزمالك في الربع الأول من المباراة ومنحناه الفرصة لترتيب وضعه وأوراقه وقدمنا بعدها اداءًا جيدًا".

تابع: "نجحنا في اللعب بتلك الأجواء بالطبع وكان بإمكاننا التحكم في رتم المباراة بطريقة أفضل واستغلال الفرص لتسجيل الاهداف، والنصف الثاني في اللقاء كان لفريقي لكن للأسف لم نستطع إحراز الأهداف".

وأتم حديثه: "الزمالك لعب المباراة بصورة جيدة ويرجع الأمر بسبب خبرته وتنظيمه وجودته وعلينا أن نكون على دراية بكل الفريق ونأخذ حذرنا منهم، ونحن على يقين أن ننظم صفوفنا ونستعد للقاء ونرتب صفوفنا جيدًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg