جميع المباريات

إعلان

الزمالك يبدأ حملة الدفاع عن الكونفدرالية بالفوز على الشرطة الكيني (فيديو)

الزمالك

الزمالك ضد الشرطة الكيني

حقق نادي الزمالك فوزاً ثميناً خارج قواعده على حساب الشرطة الكيني، بهدف دون رد، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل عبدالله السعيد هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وتمكن الزمالك من حسم مواجهة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، ليبدأ مشوار الدفاع عن اللقب، بعدما توج بالبطولة في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الزمالك والشرطة الكيني، يوم 20 سبتمبر في استاد القاهرة.

تفاصيل المباراة

جاء التهديد الأول في المباراة، بعد عدة تمريرات قصيرة حتى وصلت عند لاعب الشرطة الكيني الذي سدد كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد صبحي حارس الزمالك.

وسدد عبدالله السعيد لاعب الزمالك تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تمكن حارس الشرطة الكيني من التصدي للكرة ببراعة.

وكاد لاعب الشرطة الكيني من تسجيل أول أهداف اللقاء، بعدما قابل كرة لُعبت من كرة ثابتة من داخل منطقة الجزاء، برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك.

واستطاع عبدالله السعيد من تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعدما قابل تمريرة عرضية لعبها أحمد سيد زيزو من ركلة حرة، بتسديدة رائعة سكنت شباك حارس الشرطة الكيني.

وكاد زيزو لاعب الزمالك أن يعزز تقدم فريقه في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت مرمى الشرطة الكيني.

وأهدر شيكابالا فرصة الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعدما سدد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وكاد عبود عمر لاعب الشرطة الكيني أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية من ركلة حرة ولكن محمد صبحي تصدى للكرة.

وأهدر لاعب الشرطة الكيني هدفاً مؤكداً في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعدما قابل كرة عرضية داخل منطقة الـ6 ياردات بتسديدة غير دقيقة لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد صبحي حارس الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg