جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. موعد مباراتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال والكونفدرالية

فريق جورماهيا

جورماهيا

كشف لوردفيك أودودا، مسؤول العمليات اللوجيستية في نادي جورماهيا الكيني، عن قرار وزارة الرياضة الكينية النهائي بشأن استضافة مباراتي جورماهيا والأهلي، والشرطة الكيني والزمالك، وعن موعد إقامة المباراتين.

وتأهل جورماهيا الكيني لمواجهة الأهلي في إطار دور الـ32 من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على منافسه المريخ جوبا السوداني بنتيجة (5-3) بمجموع المباراتين في دور الـ64 من مواجهات ذات المسابقة.

وبلغ الشرطة الكيني دور الـ32 من كأس الكونفدرالية عقب تخطيه البن الأثيوبي بنتيجة (1-0)، في مجموع المباراتين، في دور الـ64 من المسابقة ذاتها.

وفي تصريحات خاصة ليلا كورة، استهل لوردفيك حديثه، قائلًا: "وزارة الرياضة في كينيا منحت الموافقة لنادي جورماهيا لاستخدام ملعب نيايو الوطني لمواجهة الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "حصل نادي شرطة كينيا هو الآخر على الموافقة على إقامة مباراته أمام الزمالك في ملعب نيايو في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية".

وأعلن مسؤول جورماهيا عن موعد مباراة فريقه أمام الأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا موضحًا أنها ستكون يوم 15 سبتمبر المقبل بملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية، نيروبي.

وتطرق للحديث عن مباراة الشرطة الكيني أمام الزمالك والتي ستقام في ملعب نيايو الوطني بدور الـ32 من كأس الكونفدرالية، وكشف أن اللقاء تقرر له أن يكون يوم 13 من شهر سبتمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg