جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. استقالة دعبس.. إصابة إبراهيم عادل.. وتأهل إسبانيا لنهائي يورو 2024

دعبس

أحمد رفعت ووليد دعبس

نشر يلا كورة العديد من الموضوعات الهامة على مدار يوم أمس الثلاثاء، والتي يأتي على رأسها تأهل المنتخب الإسباني إلى نهائي بطولة "يورو 2024، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي، بالإضافة لتقدم وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة النادي بعد الجدل الأخير الذي أثير حول أزمة الراحل أحمد رفعت.

وإليكم أبرز ما نشره يلا كورة أمس الثلاثاء:

بيان رسمي.. وليد دعبس يعلن استقالته من رئاسة مودرن سبورت

أصدر نادي مودرن سبورت، بيانًا رسميًا، يُعلن فيه تقدم وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة النادي بعد الجدل الأخير الذي أثير حول أزمة الراحل أحمد رفعت.

استاد القاهرة ليلا كورة: تراجعنا عن عدم استضافة لقاء الأهلي بيراميدز

أكد وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة أنه تراجع عن عدم استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري الممتاز.

كاف يكشف ليلا كورة موعد قرعة الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال والكونفدرالية

أكد مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تحديد موعد إقامة قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية نسخة الموسم المقبل (2024-2025).

رغم عدم نهايته.. يلا كورة يكشف اعتماد اتحاد الكرة الأندية المشاركة إفريقيا وفقًا لترتيب الدور الأول

أكد مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الاتحاد المصري، أرسل أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية.

بيراميدز: طلبنا مشاركة إبراهيم عادل في مباراة الجمعة مع التكفل بعودته للمنتخب الأولمبي

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن النادي طلب عودة لاعبه إبراهيم عادل من معسكر منتخب مصر الأولمبي للمشاركة مع الفريق، على أن يعود مجددا للانتظام في المعسكر.

رسميا.. ليفربول يعلن موعد عودة صلاح للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد

أعلن نادي ليفربول مساء اليوم الثلاثاء، موعد انضمام محمد صلاح، لاعب الفريق وقائد منتخبنا الوطني، للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد 2024-25.

تعافى من إصابة الكاحل.. فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لطلائع الجيش

شهد التدريب انتظام أحمد فتوح، الظهير الأيسر، في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر في التوقف الدولي الأخير.

مصدر ليلا كورة: سام مرسي يثق في تجديد عقده مع إيبسويتش تاون بعد التأهل لبريميرليج

كشف مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، عن عدم شعور سام مرسي بالقلق في مسألة تجديد عقده بالأخص وأنه مستمر مع الفريق في الموسم القادم.

محمود الخطيب يقدم واجب العزاء لأسرة أحمد رفعت

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على حضور عزاء أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، الذي توفى في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي.

وصل نهائي يورو 2024 في 4 دقائق.. إعصار إسبانيا يجتاح فرنسا (فيديو)

نجح المنتخب الإسباني في التأهل إلى نهائي منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، بعد أن تغلب (2-1) على فرنسا، في مباراة جمعتهما على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

"سيبقى في معسكر المنتخب الأولمبي".. اتحاد الكرة يعلن إصابة إبراهيم عادل وعدم عودته لبيراميدز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة إبراهيم عادل لاعب المنتخب الأولمبي ونادي بيراميدز، وبقاؤه في معسكر المنتخب الأولمبي بعد الطلب الذي قدمه نادي بيراميدز بعودته لصفوف الفريق للاستعانة بخدماته في مباراة الفريق المقبلة في الدوري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg