جميع المباريات

إعلان

الأول بعد التتويج بالكونفدرالية.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فيوتشر

الزمالك

الزمالك

عاد فريق الزمالك للتدريبات بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية مساء يوم الأحد الماضي، أمام نهضة بركان المغربي.

وتوج الزمالك ببطولة الكونفدرالية بعدما انتصر على فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 1-0، في إياب الدور النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بهزيمة الزمالك بنتيجة 2-1.

تهنئة جوميز

وبدأ التدريب اليوم الثلاثاء، بعقد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، جلسة مع اللاعبين، وقدم لهم التحية والتهنئة، على التتويج بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جوميز في رسالة خاصة للاعبين: "بذلتم أقصى جهدًا خلال البطولة، وكانت النهاية السعيدة بالنجاح والتتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير وكافة أفراد المنظومة بالنادي".

وأضاف: "الفريق انتهى من مرحلة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والآن أمامنا تحديات أخرى وبطولات، ولا بد من التركيز من أجل المنافسة عليها".

وفي نهاية الجلسة قام لاعبو الفريق بتحية المدير الفني وأفراد الجهاز المعاون وتبادلوا التهنئة بالتتويج بلقب الكونفدرالية.

برنامج استشفائي للاعبين

وضع الجهاز الفني برنامجاً استشفائياً وبدنياً خاصاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة نهضة بركان، وقامت هذه المجموعة بأداء بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية داخل أرضية الملعب، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي بناء على قرار الجهاز الفني خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

وفي سياق متصل قام الجهاز الفني بمنح التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق، راحة من المران، واكتفى اللاعب بأداء تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم.

تعليمات خاصة لعبد الله السعيد

كما منح جوميز تعليمات خاصة لعبد الله السعيد، وذلك خلال الجلسة التي عقدها معه، بالإضافة إلى بعض المهام الخططية المطلوب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

تأهيل الزناري

وواصل مصطفى الزناري مدافع الفريق، برنامجه التأهيلي والعلاجي، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

تدريبات لحراس المرمى

وخاض رباعي حراس المرمى محمد صبحي، ومعاذ علاء الدين، وعبدالرحمن نفاد، وعمر عبد العزيز، مجموعة من التدريبات الفنية القوية تحت إشراف لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق.

فيما اكتفى محمد عواد حارس المرمى بأداء التدريبات الاستشفائية والتأهيلية فقط دون المشاركة في باقي فقرات مران الحراس، خوفاً من  التعرض للإرهاق في ظل المشاركة في مباراة نهضة بركان المغربي.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg