جميع المباريات

إعلان

جاء بعد مدرب طوارئ ليكتب التاريخ.. جوميز بطل الزمالك في 108 أيام

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز - مدرب الزمالك

نجح البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك في حفر اسمه بحروف من ذهب مع نادي الزمالك خلال 108 أيام فقط قاد فيهم الفريق الأبيض.

وانتصر الزمالك مساء اليوم الأحد، على فريق نهضة بركان بنتيجة 1-0، في إياب الدور النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بهزيمة الزمالك بنتيجة 2-1.

جوميز بطل الزمالك في 108 أيام

تعاقد نادي الزمالك مع جوزيه جوميز، في 1 فبراير الماضي "أي منذ 108 أيام" وذلك بعد فترة من تولى فيها معتمد جمال، المدرب المؤقت، تدريب الفريق، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

تولى جوميز إدارة 16 مباراة للزمالك في جميع المسابقات، انتصر في 9 لقاءات، وتعادل في 3 وتلقى 4 هزائم.

ولم يخذل جوميز جماهير الزمالك إلا في نهائي وحيد وكان أمام النادي الأهلي في نهائي كأس مصر موسم 2022-23، عندما انتصر الفريق الأحمر بنتيجة 2-0.

ولكن بشكل عام أدار جوميز مباريات الزمالك بشكل مميز، وكانت المكافأة والهدية الأكبر هي بطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي أعادت نادي الزمالك لمنصات التتويج القارية بعد السوبر الأفريقي الذي فاز به في نسخة 2019.

جوميز يكرر إنجاز جروس

وسبق وقاد السويسري كريستيان جروس، نادي الزمالك للتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية في عام 2019، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3.

حيث انتهت مباراة ذهاب الدور النهائي بين الزمالك ونهضة بركان في نسخة 2019 بفوز الفريق المغربي بنتيجة 1-0، وهي نفس نتيجة الإياب التي فاز بها الزمالك وأقيمت على ملعب برج العرب.

يُشار إلى أن هذه البطولة الوحيدة التي توج بها كريستيان جروس مع الزمالك في 48 مباراة قاد فيهم الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن