جميع المباريات

إعلان

دريمز: أنتوي سيجعل الكفة متوازنة ضد الزمالك.. لا يوجد غيابات.. ونثق في الوصول لنهائي الكونفدرالية

دريمز

فريق دريمز الغاني

تحدث أمينو شاردو مدير نادي دريمز الغاني، عن لقاء فريقه ضد الزمالك، والمقرر لها مساء الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية نسخة موسم (2023-2024).

وكان فريق الزمالك صعد لدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق مودرن فيوتشر بمجموع المباراتين بنتيجة (3-2)، في المقابل تأهل فريق دريمز بعد تخطيه الملعب المالي (3-2) بمجموع المباراتين أيضًا.

وقال مدير نادي دريمز في تصريحات عبر شاشة "الأولى" المصرية :"نعرف أننا سنخوض مباراة صعبة ضد الزمالك الأكبر في أفريقيا وليس في مصر فقط، لكننا نثق في أنفسنا ونعرف أن البطولة لم تنته بعد لكن لدينا القدرات من أجل التأهل للنهائي".

وأضاف :"كل فريق يتمنى الوصول لهذه المرحلة للبطولة، لكن نستطيع ونثق في الوصول للنهائي والفوز بالبطولة، ونعرف أننا نادٍ صغير لنواجه الزمالك في نصف النهائي، ونعرف ما يقوله الناس ونريد الوصول لأبعد من ذلك".

وعن حقيقة معاناة فريقه من الغيابات سواء للإصابة أو الإيقاف، رد :"لا أعرف ماذا سوف يحدث من اليوم حتى مباراة الأحد، لكن حتى الآن الفريق كامل العدد ولا يوجد لدينا أي إصابات".

وعلّق "شاردو" على دور المهاجم الغاني جون أنتوي مع الفريق قائلاً :"جون أنتوي لا يزال مؤثر مع الفريق وهو هداف الفريق في البطولة، وتواجد جون أنتوي سيجعل الكفة متوازنة ضد الزمالك خاصة عندما تواجه الزمالك في استاد القاهرة لكن الأمر بالنسبة له عاديًا".

وأنهى :"نحن لا نختار مَن تريد، لكن إذا أردت أن تفوز بالبطولة عليك مواجهة أي خصم، ومَن يريد الفوز بالبطولة عليك بالاستعداد ونعرف أن هذه المباراة تحدٍ كبير لنا".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في غانا على ملعب "بابا يارا" مساء الأحد (28 أبريل) الجاري.

وفي الطريق الثاني يلتقي فريق نهضة بركان ضد البطل فريق اتحاد العاصمة حيث ستقام المباراة الأولى في الجزائر، ثم يتجدد اللقاء في المغرب بالإياب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن