جميع المباريات

إعلان

مدرب سوار: الزمالك أحد عمالقة أفريقيا.. وسنركز على الحد من نقاط قوته

سوار الغيني

سوار الغيني

تحدث عدى بن عمار المدير الفني لفريق سوار الغيني، عن مواجهة فريقه أمام الزمالك في الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفدرالية الإفريقية.

وقال بن عمار في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2":" الزمالك فريق كبير في أفريقيا، وسنواجه فريق عملاق داخل القارة، وستكون مباراة مثير وحماسية، وستكون صعبة على الفريقين وفرصة لإظهار أنفسنا أمام القارة وفرصة لصنع شيء مع واحد من أفضل الفرق الأفريقية في التاريخ".

وأضاف:" بدأنا التركيز على مباراة الزمالك بعد الخسارة في المباراة الأولى لنا في دور المجموعات، والتي كانت بسبب أن البطولة المحلية لم تبدأ بعد، واللاعبين لم يكونوا في افضل احوالهم بسبب التوقف لمدة شهرين".

وتابع:" أتينا إلى القاهرة قبل مواجهة الزمالك بـ 5 أيام بدعوة من رئيس النادي الأبيض وقال أنه سيتحمل كافة التكاليف، لذلك سنحاول استغلال الوقت للتأقلم على الأجواء في مصر، وأعرف طبيعة الملاعب المصرية واعرف انها جيدة جدا، لذلك أردنا أن نتأقلم على الأجواء بعض الشيء".

وواصل: "الزملك بدأ مع اوسوريو ولعب بطرق مختلفة متنوعة، وأعرف حارس المرمى جيد لانني كنت في الإسماعيلي منذ 6 أعوام، عواد حارس جيد جدا، وتطور مستواه وسأكون سعيد بمقابلته".

وأتم:" لن يكون هناك مفاجآت في المباراة وسنركز على الحد من نقاط القوة في الزمالك ولا اعرف اذا كان الزمالك يعرف فريقنا كما نعرفه أم لا ، وننتظر المباراة والفارق سيصنعه اللاعبون وستكون مباراة جيدة لأن الفريقين يلعبان بسرعة كبيرة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg