جميع المباريات

إعلان

فيوتشر يستهل مشواره في الكونفدرالية بهزيمة من سينجيدا

فيوتشر

صورة أرشيفية من مباراة لفيوتشر

تلقى فريق فيوتشر هزيمة مساء اليوم الأحد، بهدف دون رد، من نظيره فريق سينجيدا التنزاني، في اللقاء الذي اقيم على ملعب عزام، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية.

وسعى فيوتشر بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، طوال الـ90 دقيقة أن يسجل هدفًا من أجل تسهيل مهمته في مباراة العودة، إلا أنه فشل في تحقيق ذلك رغم كم الهجمات التي شنها على فريق سينجيدا.

وأحرز إلفيس روبيا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 وذلك بعد ركلة حرة في وسط الملعب نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء، وتهيأت أمام مهاجم الفريق التنزاني الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ومن المقرر أن يلتقي فريق فيوتشر مع سينجيدا التنزاني في مباراة العودة يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر المقبل، لتحديد المتأهل إلى الدور التالي في البطولة الأفريقية.

تفاصيل المباراة

بدأ فيوتشر المباراة بشكل ضاغط، إلا أن فريق سيجيدا كان بالمرصاد في أول خمس دقائق في اللقاء.

يستحوذ فريق فيوتشر على مجريات الـ20 دقيقة التي لعبت في المباراة، ورغم ذلك إلا أنه يفشل في الوصول للثلث الأخير لمرمى فريق سينجيدا.

أهدر عمر كمال عبد الواحد فرصة خطيرة في الدقيقة 22 من زمن المباراة، وذلك بعدما وصل إلى مرمى فريق سينجيدا من الجانب الأيمن.

في الدقيقة 41 تعرض محمود رزقف لإصابة قوية إلا أنه عاد بعدها لأرضية الملعب.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف وذلك بعدما احتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع.

بداية الشوط الثاني كانت مختلفة للغاية، حيث ضغط فريق سينجيدا حتى جاءت الدقيقة 53 التي أفتتح فيها أصحاب الأرض أهداف المباراة وذلك بعد ركلة حرة مباشرة في وسط الملعب نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء، وتهيأت أمام مهاجم الفريق التنزاني الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى عند الدقيقة 52.

وصل فريق فيوتشر عند الدقيقة 74 ويسعى لتسجيل هدف التعادل، حيث يضغط بكل خطوطه إلا أنه لم ينجح في ذلك.

4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع وما زال فريق فيوتشر يبحث عن حلول من أجل تسجيل هدف التعادل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن