جميع المباريات

إعلان

خاص من كينيا ..فوتا: يوم اسود للإسماعيلي .. ولعبنا بدون عقلية

مارك فوتا

مارك فوتا

كتب- شريف عادل - كريم سعيد:

وصف الهولندي مارك فوتا المدير الفني للنادي الاسماعيلي يوم خسارة الفريق السبت امام سوفاباكا الكيني برباعية نظيفة في الكونفيدرالية بأنه " يوم اسود" مشيرا من جهة اخري الي ان الاعبين ادوا اللقاء بدون عقلية.

وودع الاسماعيلي الكونفيدرالية مبكرا للغاية بعد هزيمته الثقيلة امام سوفاباكا برباعية نظيفة تمكن بها الفريق الكيني من تعويض هزيمة الذهاب بهدفين نظيفين.

وقال فوتا في تصريحات خاصة لـYallakora.com من كينيا عقب نهاية المباراة " اعلم بان الإسماعيلية تعيش يوما أسود بعد هذه الخسارة الكبيرة وهذه أسوء نتيجة نالها الفريق تحت قيادتي."

واضاف " العديد من الظروف لعبت ضدنا إضافة الى الإصابات التي تعرض لها كلاً من حسنى عبدربه وعمرو السولية الامر الذي اربك حسابتنا تماما."

واضطر الاسماعيلي لإجراء تغييرين اضطراريين في الشوط الاول للمباراة عندما اصيب حسني عبدربه بعد مرور 5 دقائق فقط من البداية بالإضافة الي تغيير عمرو السولية في الدقيقة 44 من زمن الشوط لإصابته بكسر في قدمه.

وواصل فوتا " كل اللاعبين كانوا في حالة سيئة اليوم، فلم يقاتل احدا منهم في المباراة ولم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن ينجح سوفاباكا في إحراز ثلاثة اهداف في شباك الإسماعيلي خلال 20 دقيقة."

وانهي فوتا تصريحاته قائلا " كنا قريبين من إحراز هدف وقتما كان سوفاباكا متقدم بثلاثة اهداف ولكنا اضعنا كل الفرص السهلة التي اتيحت لنا. لقد لعبنا بدون عقلية."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

70

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg