جميع المباريات

إعلان

الحسين عموتا: دعوني أتذوق طعم اللقب الأفريقي الأول

حسين عموتا مدرب الفتح يرفع الكاس

عموتا علي الأعناق مع كأس الاتحاد الافريقي

المغرب - ياللاكورة:

قال الحسين عموتا المدير الفني لنادي الفتح الرباطي المتوج بلقب كأس الإتحاد الأفريقي لأول مرة في تاريخه أنه أسعد مدرب مغربي اليوم والذي خلق الحدث بالروح النصر لكل المغاربة.

وطلب الكل بتنويه الفريق الرباطي على كل ما قدمه من مشوار تاريخي دون أن يكل ويتعب بين ثلاث واجهات يحضرها بأهداف استراتيجية حاز من خلالها على كأس العرش وكأس الكاف.

وفي هذا الصدد قال عموتا "بداية أهدي هذا الإنجاز التاريخي وهذا اللقب الأفريقي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي يشكل دعامة كبيرة للرياضة المغربية، ولكل المغاربة الذين ساندونا بقلوبهم خصوصا في مباراة نهائي كأس الإتحاد الأفريقي التي إستطعنا من خلالها ضبط إيقاعها كما أردنا نحن، حيث بدآ تفوقنا فنيا وتكتيكيا واضحا برغم أننا كنا متخلفين في النتيجة خلال الشوط الثاني من المباراة، لكن لاعبينا كانوا في مستوى الحدث الذين إنتشروا بشكل جيد على رقعة الملعب، وهو الشيء الذي أربك لاعبي الصفاقس الذين وجدوا صعوبة في الوصول إلى مرمانا بعد ما سجلنا هدف التعادل".

وتابع "الهدف الأول أعطى حافزا كبيرا للاعبين، مع كامل الأسف سجل علينا هدفا مباغثا، حيث كان ممكنا أن ننهي الشوط الأول لصالحنا.. إستقبلنا هدفا ثانيا ومن ركلة جزاء غير صحيحة ولم نرتبك، بل ضغطنا على مرمى الصفاقس، حيث سجلنا هدف التعادل ثم جاء هدف الخلاص في الأنفاس الأخيرة للمباراة".

وأضاف عموتا "الحديث عن لقب الدوري المغربي للموسم الحالي سابق لأوانه، المهم بالنسبة لنا أننا نجحنا في مخططنا، حيث فزنا بكأس العرش وكأس الإتحاد الأفريقي، وسنكون إن شاء الله في المستوى المطلوب خلال خلال مباريات الدوري المغربي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg