جميع المباريات

إعلان

مدرب الفتح الرباطي: حققنا أكبر حلم تاريخي بالوصول لنهائي الكونفيدرالية

الفتح الرباطي 2010

الفتح الرباطي

المغرب - ياللاكورة:

برغم الهزيمة الصغيرة التي مني بها فريقي الفتح  الرباطي  بملعبه في مباراة العودة لدور نصف نهائي كأس الإتحاد الأفريقي، فقد قال الإطار المغربي الشاب الحسين عموتة عن سعادته البالغة ببلوغ فريقه نهائي كأس الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه الكروي.

وقال عموتة "رغم الهزيمة، فقد حققنا أهدافنا المنشودة بالوصول إلى النهائي الخالد رغم أنه لم يكن مطروحا في سياق الأهداف  المسطرة.. المباراة أمام الإتحاد الليبي لم تكن سهلة، وكما توقعنا بذلك خصوصا بعد فوزنا بطرابلس بهدفين لهدف، إذ  كان من الطبيعي أن ننتظر الفريق الليبي بوجه مغاير وهو ما حصل بالفعل رغم أن فريقنا أدى مباراة كبيرة وتحكم في أشواطها بفرص لم تترجم إلى أهداف بداعي  غياب  اللمسة الأخيرة وسوء التركيز.. الآن وقد تأهلنا إلى النهائي التاريخي  فيتوجب علينا أن نعمل جيدا لتفادي الأخطاء".

وقال ماركوس باكيتا مدرب الإتحاد الليبي بعد الإقصاء "كان هدفنا هو محو الصورة الباهثة التي ظهر بها فريقي في مباراة الذهاب بطرابلس والظهور بمستوى كبير يعيد لنا بعضا من الثقة.. وأعتقد أننا قمنا بمباراة كبيرة وتوصلنا إلى توقيع هدف، وكاد يكون أكثر من ذلك لحسم النتيجة والوصول للنهائي، لكن الحظ لم يحالفنا.. طبعا كان لنتيجة الذهاب تأثير كبير على اللاعبين، إذ من الصعب على أي فريق أن يلعب مباراة كاملة مدافعا ومهاجما في وقت واحد،  وفي كل الأحوال لم نتوفق في حسم التأهل، وهنيئا بتأهل الفتح".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg