جميع المباريات

إعلان

انبي يواجه سانتوس وعينه علي بدء مشوار الكونفدرالية بنجاح

انبي

كتب: وائل منتصر – يبدأ الأحد فريق انبي مشواره نحو الصعود الي منصة التتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي حينما يحل ضيفا علي فريق سانتوس الانجولي في مواجهة صعبة بالعاصمة لواندا ضمن منافسات المجموعة الأولي لدوري المجموعات بالكونفدرالية، وتقام المباراة في الخامسة والنصف مساء ويقودها طاقم تحكيم من بنين.

وينظر اغلب متابعي الكرة الإفريقية للمباراة نظرة مغايرة عن المباريات الاخري، حيث سيواجه سانتوس ثاني فريق مصري في نفس البطولة بعد ان أطاح بالأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا وصاحب اليد العليا في السنوات الماضية إفريقياً.

لذا يأمل الفريق البترولي في رد الاعتبار للكرة المصرية وتحقيق نتيجة ايجابية في انجولا، ويجب ان يضع لاعبو انبي في الاعتبار ان هذا الفريق ليس ضعيفا مع احترام وجهة نظر المدير الفني أنور سلامة والذي صرح بأن سانتوس فريق متواضع وفوزه علي الأهلي جاء في ظروف غير طبيعية.

وتأتي صعوبة المباراة ليس فقط في إطاحة سانتوس بالأهلي، بل لأنها تأتي في بداية الموسم الكروي ولم يكتسب اللاعبون حساسية المباريات الرسمية بعد، في مقابل ان الدوري المحلي في انجولا يقام حاليا.

ومن المتوقع ان يعتمد أنور سلامة علي تشكيل مكون من: عامر محمد عامر في حراسة المرمي وعمرو فهيم وأسامة رجب ومانو ونادر العشري وعبد العزيز توفيق وايمن سعيد وعبد الله رجب واحمد المحمدي واحمد رءوف ومصطفي جعفر وان كانت احمد مصطفي شمامه هو احد الأوراق الرابحة التي يعول عليها أنور سلامة حسبما قال الموقع الرسمي لنادي انبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

35

فرصة للزمالك بعد كرة عرضية من محمد شحاته خارج منطقة الجزاء ولم يقابلها أحد وتخرج ضربة مرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg