جميع المباريات

إعلان

عبد الخالق: انتقالي للزمالك "شبه منتهي".. ومواجهة الأهلي قد تكون الأخيرة

ابراهيم عبد الخالق، إبراهيم عبدالخالق

إبراهيم عبد الخالق قائد سموحة في لقطة أرشيفية


كشف إبراهيم عبد الخالق قائد فريق سموحة السكندري عن اقتراب انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف نادي الزمالك بعد أن اقترب مفاوضات ضمه من مرحلة الحسم.

وفي تصريحات لقناة "LTC" قال إبراهيم عبد الخالق: "الزمالك أرسل فاكس رسمي لنادي سموحة، وتسلم رد من إدارة النادي بالمبلغ المطلوب من أجل الانتقال".

وأضاف إبراهيم عبد الخالق قائلاً: "تحدث معي فرج عامر رئيس النادي وأبلغته في رغبتي بالانتقال للزمالك ووافق، أعتقد أن سموحة سيحصل على بعض لاعبي الزمالك في إطار الصفقة".

وتوقع عبد الخالق أن يعلن انتقاله بشكل رسمي إلى الزمالك خلال الأيام المقبلة، مضيفاً: "انتقالي للزمالك شبه منتهي، إن شاء الله خلال أيام قليلة ستنتهي الأمور".

وعن مواجهة مازيمبي التي خسرها فريقه في دوري الأبطال قال إبراهيم: "لم نكن في حالتنا الطبيعية، فريق مازيمبي كان من الممكن هزيمته لو لعبنا بطريقتنا المعتادة".

وأنهى قائد سموحة تصريحاته قائلاً: "مواجهة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري ربما تكون الأخيرة لي مع فريقي الحالي قبل الانتقال النهائي إلى الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

5

يحتل توتنهام المركز الـ10 برصيد 7 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ11 برصيد 7 نقاط، لكن أفضلية الاهداف لصالح توتنهام

مباشر
الزمالك

الزمالك

15 18
فيزبريم

فيزبريم

33

فيزبريم يسجل الهدف الـ21