جميع المباريات

إعلان

خاص.. رحيل: في الأهلي فقط.. الوعود "ثقة".. الدكة "ليست عيبا".. واللعب يحتاج لجهد مضاعف

صبري رحيل

صبري رحيل

كتب - كريم رمزي:

بعد توقعيه رسميا للأهلي لمدة خمسة أعوام تحدث صبري رحيل ظهير أيسر الزمالك السابق لـ Yallakora.com عن مشوار تفاوضه مع الأهلي وأحلامه المستقبلية مع الفريق.

رحيل أكد في بداية حديثه "نعم مفاوضاتي مع الأهلي كانت مستمرة من مدة طويلة، ولكن لم تكن هناك نقاط اختلاف في اتمام التعاقد".

وأضاف "أعلم ان اللعب في الأهلي يحتاج لجهد مضاعف، وفي الوقت ذاته لا أرى ان الجلوس على مقاعد بدلاء الأهلي عيبا".

وواصل "احترم جدا سيد معوض واحمد شديد قناوي، واعترف بقدراتهما العالية ولكني سأبذل كل جهدي لمنافستهما على مركز الظهير الأيسر في الفريق".

وكان رحيل قد رفض تجديد تعاقده مع الزمالك الذي انتهى بنهاية الموسم المنصرم، بعد أربعة أعوام تقريبا قضاهم مع الفريق الأول.

وقال صاحب الـ 25 عاما "عشت فترة رائعة مع جماهير الزمالك في الاعوام السابقة، على عكس ادارة النادي التي لم تحترم وعودها معي".

وتابع "في الاهلي الوعود عهد، على عكس ما تم التعامل معي به في السابق".

وأكد رحيل انه يثق ان الاهلي سيكون طريقه لحجز مكانا اساسيا في منتخب مصر، كما سيكون بوابة له لتحقيق حلمه بالاحتراف في الدوري الاسباني.

وأضاف "لو كان بيدي لكنت طلبت من بركات عدم الاعتزال والاستمرار للاستفادة من خبراته، وأيضا لو كان بيدي لكنت طلبت رقم 6 من وائل جمعة".

الجدير بالذكر ان الاهلي كان قد تعاقد مع رحيل لدعم جبهته اليسرى التي يشغلها حاليا الثلاثي سيد معوض واحمد شديد قناوي وايمن اشرف، علما وان رحيل لن يتمكن من مشاركة الاهلي في بطولة دوري أبطال افريقيا هذا الموسم لمشاركته مع الزمالك في البطولة ذاتها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg