جميع المباريات

إعلان

كينيا تشتعل في الدقيقة 74 لتأبين شهداء الأهلي.. فيديو

اولترا

أولترا أهلاوي تتذكر الشهداء

كتب - محمد الفرماوي:

عاودت مجموعة أولترا أهلاوي تشجيع فريقها من المدرجات بعد قطيعة استمرت نحو العام، وذلك خلال مباراة توسكر الكيني والتي أقيمت ظهر السبت بالعاصمة الكينية نيروبي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وذلك بإشعال الشماريخ في الدقيقة 74، في إشارة إلى عدد شهداء الأهلي في بورسعيد.

وكانت المجموعة قد أعلنت في وقت سابق تواجد عدد من أعضائها في كينيا لتشجيع الأهلي بعد مقاطعة دامت نحو عام بسبب توقف النشاط، وعدم انتهاء المحاكمات الخاصة بأحداث ملعب بورسعيد.

وشهد ملعب بورسعيد مطلع فبراير العام الماضي وفاة نحو 72 من مشجعي النادي الأهلي على خلفية مباراة بالدوري المحلي بين المصري والأهلي.

وتسببت أحداث بورسعيد في توقف النشاط المحلي، فيما لم يتم إقامة أية لقاءات إلا في سياق البطولات الإفريقية وكأس السوبر المحلي.

ورفضت أولترا أهلاوي التواجد في المدرجات قبل القصاص لشهداء بورسعيد.

وقام بعض أعضاء الرابطة بالتواجد في مدرجات الثالثة "شمال" بملعب المباراة، ووضع صور الشهداء الذين لقوا حتفهم في ملعب بورسعيد، مع إشعال الشماريخ في الدقيقة 74 والهتاف للفريق قبل وأثناء المباراة.

وأصدرت محكمة جنايات بورسعيد في التاسع من مارس الجاري حكمها بشأن المتهمين في قضية بورسعيد، حيث قضت بتبرئة 28 متهما، وإعدام 21 آخرين، فيما عاقبت باقي المتهمين بالسجن والحبس لمدد متفاوتة.

لمشاهدة اشعال أولترا أهلاوي للشماريخ في الدقيقة 74 اضغط هنا:

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg