جميع المباريات

إعلان

بعد خسارة محلية وحيدة.. الترجي التونسي يعلن رحيل كاردوزو

كاردوزو

الترجي التونسي يقيل كاردوزو

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء، إنهاء ارتباطه بالمدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق ودي.

عقد كاردوزو كان ممتدًا مع الترجي التونسي حتى يونيو 2026.

كاردوزو يرحل عن الترجي التونسي

كشف الترجي التونسي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنهاء عقد كاردوزو.

وأشار وصيف دوري أبطال أفريقيا 2024 إلى إسناد المهمة الفنية مؤقتًا إلى اسكندر القصري، حتى تعيين مدرب جديد لفريق كرة القدم خلال أيام.

وأقيل ميجيل كاردوزو من تدريب الترجي بعد خسارة محلية وحيدة في الدوري التونسي هذا الموسم، أمام الترجي الجرجيسي، بهدف نظيف.

وكان البرتغالي ميجيل كاردوزو تولى تدريب الترجي في يناير 2024 ثم حقق لقب الدوري التونسي، كما بلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل خسارته (1-0) أمام الأهلي في مجموع المباراتين.

يذكر أن الترجي التونسي يقع في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم إلى جانب بيراميدز، ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي ودجوليبا المالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

4

تشكيل شاختار: ريزنيك - كونوبليا - بوندر - ماتفيينكو - بيدرينهو - كريسكيف - زوبكوف - بوندارينكو - سوداكوف - إجوينالدو - سيكان.

ما قبل المباراة
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

6

ويجلس على مقاعد بدلاء دورتموند: ألكسندر ماير، مارسيل لوتكا، والديمار أنتون، باسكال جروس، ماكسمليان بيير، إيمري تشان، كول كامبل، كجيل واتين، فيليبو ماني، ألموجيرا كابار، أيمن أجيل.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg