جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. البدري ليلا كورة: لا توجد مفاوضات رسمية لتولي شباب بلوزداد

البدري

حسام البدري

كشف حسام البدري مدرب الأهلي الأسبق، حقيقة دخوله في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري، لتولي الفريق في الموسم الجاري.

وذكرت تقارير صحفية جزائرية، في الساعات الماضية، عن وجود رغبة من جانب إدارة شباب بلوزداد لإسناد مهمة الفريق فنيًا لحسام البدري ليكون بديلاً لمورتين مارتينز والذي رحل بسبب تراجع النتائج. طالع التفاصيل

وقال "البدري" في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، اليوم الثلاثاء، :"معلوماتي أن إدارة شباب بلوزداد رشحت اسمي بجانب مدربين أجانب".

وأضاف :"لا يوجد أي تواصل رسمي مع إدارة نادي شباب بلوزداد لكي أتولى تدريب الفريق".

ويعاني فريق شباب بلوزداد من حيث الدوري الجزائري، حيث خاض أربع مباريات حقق التعادل في ثلاث مناسبات بنتيجة سلبية، وخسر مباراة وهنا يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد (3 نقاط).

ويعتبر فريق شباب بلوزداد منافس الأهلي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية في مرحلة المجموعات والتي شهدت تواجدهما في المجموعة الثالثة مع استاد أبيدجان الإيفواري وأولاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

جدير بالذكر أن شباب بلوزداد صعد لمرحلة المجموعات عقب الفوز على فريق دوان بطل بوركينا فاسو بركلات الترجيح (4-3)، حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة (1-0)، بينما فاز بطل الجزائر في الإياب بنفس النتيجة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg