جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. تقارير جزائرية: حسام البدري مرشح لقيادة شباب بلوزداد

حسام البدري بتدريبات الزوراء العراقي

حسام البدري

كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن دخول حسام البدري ضمن أهداف نادي شباب بلوزداد الجزائري، لقيادة الفريق في الموسم الجاري، بعد قرار فسخ عقد الفرنسي مورتين مارتينز.

وكان نادي شباب بلوزداد أعلن، أمس الإثنين، فسخ التعاقد مع المدرب الفرنسي على خلفية سوء نتائج الفريق في الدوري الجزائري. طالع التفاصيل

وقالت صحيفة "الخبر" الجزائرية، إن إدارة الرئيس مهدي رابحي وضعت عددًا من الأسماء لخلافة مارتينز أولها المدرب الأسبق للمنتخب الوطني مجيد بوقرة، والمدرب الأسبق للمنتخب المصري ووفاق سطيف الجزائري حسام البدري.

وسبق للبدري وأن عمل في الدوري الجزائري مع فريق وفاق سطيف في موسم (2022-2023)، قبل أن يرحل بعد عشر مباريات فقط.

وخاض البدري العديد من التجارب في الملاعب الأفريقية بخلاف الأهلي بداية من المريخ السوداني وأهلي طرابلس الليبي ووفاق سطيف الجزائري وأخيرًا مع الصفاقسي التونسي.

ويعتبر فريق شباب بلوزداد منافس الأهلي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية في مرحلة المجموعات والتي شهدت تواجدهما في المجموعة الثالثة مع استاد أبيدجان الإيفواري وأولاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

جدير بالذكر أن شباب بلوزداد صعد لمرحلة المجموعات عقب الفوز على فريق دوان بطل بوركينا فاسو بركلات الترجيح (4-3)، حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة (1-0)، بينما فاز بطل الجزائر في الإياب بنفس النتيجة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موريتانيا

موريتانيا

0 0
مصر

مصر

53

عمر مرموش سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته اصطدمت في الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg