جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. شباب بلوزداد يعلن رحيل مدربه رسميًا

مورتين مارتينز

مورتين مارتينز المدير الفني السابق لفريق شباب بلوزداد

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الإثنين، رحيل مدرب الفريق الفرنسي مورتين مارتينز بسبب سوء نتائج الفريق منذ بداية الموسم الحالي على المستوى المحلي.

وكان فريق شباب بلوزداد تعرض للخسارة من مولودية البيض بنتيجة (3-2)، في إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري الجزائري ضمن موسم (2024-2025).

ولم يحقق فريق شباب بلوزداد الفوز في أي مباراة خلال الموسم الجاري، حيث تعادل مع وفاق سطيف واتحاد خنشلة واتحاد بسكرة بنتيجة التعادل السلبي.

ويحتل فريق شباب بلوزداد المركز الرابع عشر برصيد (3 نقاط)، حيث يتساوى مع مولودية البيض، ويأتي جمعية أولمبي الشلف في المركز الأخير برصيد (نقطتين).

وجاء بيان نادي شباب بلوزداد عبر "فيسبوك"، كالتالي:

"بعد اجتماع إدارة شباب بلوزداد سهرة أمس بالمدرب كورونتين مرتينز، تم الاتفاق رسميًا على فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين".

ويعتبر فريق شباب بلوزداد منافس الأهلي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية في مرحلة المجموعات والتي شهدت تواجدهما في المجموعة الثالثة مع استاد أبيدجان وأولاندو بيراتس.

جدير بالذكر أن شباب بلوزداد صعد لمرحلة المجموعات عقب الفوز على فريق دوان بطل بوركينا فاسو بركلات الترجيح (4-3)، حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة (1-0)، بينما فاز بطل الجزائر في الإياب بنفس النتيجة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
زد

زد

0 2
الزمالك

الزمالك

1

جاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمى، نورا عبد المجيد خط الدفاع، ميرال خضر، ماهيتاب حسني، سينثيا أونديكشي أكو، فدوى عصام الدين خط الوسط، سمر محمد، سهر حامد، شيماء علي، مها سامي خط الهجوم، ياتوندي أتنوكي فاچوبي، أليس أوياه أوجيبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg